...... الدوري الانكليزي: صلاح يزور الشباك في البوكسينغ داي ويشارك بفوز ليفربول على استون فيلا - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


تمكن فريق ​ليفربول​ من تحقيق فوزاً ثميناً في البوكسينغ داي وذلك في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​استون فيلا​، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ قد انتهت بواقع 3 – 1.

افتتح النجم المصري ​محمد صلاح​ التسجيل باكراً لفريق الريدز وتحديداً في الدقيقة الخامسة، فيما عزز زميله فيرجيل فان دايك النتيجة خلال الدقيقة 37، وذلك قبل ان يخطف زميلهما ستيفان بايتيتش الهدف الثالث خلال الدقيقة 81، فيما كان اللاعب اولي واتكينز قد سجل الهدف الوحيد لاصحاب الارض في الدقيقة 59.


البريمييرليغ: نيوكاسل يقهر ليستر سيتي بثلاثية وفوز قاتل لـ وولفرهامبتون على ايفرتون


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، تألق فريق ​نيوكاسل يونايتد​ في المباراة التي استضافه بها نظيره ​ليستر سيتي​ على ملعب كينغ باور، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بثلاثية نظيفة.

فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء وتمكن من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين الثالثة والسابعة عبر كل من كريس وود من ركلة جزاء وميغيل ألميرون، وبدوره سجل اللاعب جويلينتون الهدف الثالث لفريق نيوكاسل خلال الدقيقة 32، لتهدأ وتيرة المباراة تدريجياً حيث اعتمد فريق اصحاب الارض الخطة الدفاعية، وذلك لحين انتهائها بواقع 3 – 0.

وفي مباريات اخرى، انتصر فريق ​برايتون​ على مضيفه ساوثامبتون بنتيجة 3 – 1، فيما سقط ​ايفرتون​ امام منافسه وولفرهامبتون بهدفين لهدف، وبدوره تلقى فريق كريستال بالاس خسارة قاسية في عقر داره امام فولهام بثلاثية نظيفة.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top