...... ام الفحم : قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية ينظم يومًا دراسيًا للتعامل مع حالات الطوارئ - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




 *قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية ينظم يومًا دراسيًا للتعامل مع حالات الطوارئ* 
نظم الخميس 1.12.2022 يوم دراسي وتدريبي في قاعة مسرح وسينماتك ام الفحم للاستعداد لحالات الطوارئ المختلفة من قبل قسم الخدمات الاجتماعية والعمال الاجتماعيين وبالشراكة مع قسم الخدمات النفسية، حيث تخلل هذا اليوم كلمات ترحيبية لكل من المهندس زكي اغبارية - القائم بأعمال رئيس البلدية، السيدة هيلانة اغبارية - مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية، السيدة تسيلا القلعي - مفتشة الطوارئ في وزارة العمل والرفاه الاجتماعي، ضابط أمن البلدية السيد عبد الفتاح محاميد، ضابط الجبهة الداخلية السيد سامر فلاح هيب، السيد امير رايسمان من رابطة علاج الصدمات، السيد احمد يوسف – مدير قسم الرياضة في البلدية والمسؤول عن لجنة (بيسح) للطوارئ.
بعد ذلك تم تقسيم الحضور على مجموعات قامت بالتدرب حول كيفية التعامل مع الحالات المختلفة من حالات الطوارئ ومن ثم استخلاص العبر من هذا اليوم وتطبيقها مستقبلا لتحسين الاداء والتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة.
وفي حديث مع السيدة هيلانة اغبارية - مديرة قسم الخدمات الاجتماعية، اكدت اهمية هذا اليوم وفائدته للاستعداد لحالات الطوارئ المختلفة، وشكرت كل الشركاء ومن ساعد بإنجاح هذا اليوم من داخل القسم ومن خارجه. واكدت الاستمرار بتنظيم فعاليات، دورات وورشات عمل لتأهيل طواقم الطوارئ بالقسم لخدمة الاهالي والجمهور الفحماوي.





























































الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top