...... بالصور نخبة من طلاب مدرسة إكسال الثانوية تشارك في مؤتمر وتحصد العديد من الجوائز - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 بيان جاء فيه ما يلي: "شاركت مجموعة مميزة من طلاب مدرسة اكسال ‎الثانوية بالمؤتمر الثالث لهذا العام من ضمن مشروع"نموذج الامم المتحدة" الذي انعقد في مدرسة عتيد الثانوية في اللد والذي ضم أكثر من اربعين مدرسة عربية ويهودية من كل انحاء الدولة.‎ وقد ضم هذا المؤتمر العديد من الطلاب والمعلمين ومندوبين من السفارة الامريكية، وقد قام الطلاب بمحاكاة اجتماعات الامم المتحدة بمختلف المواضيع والمجالات وقد تم توزيع الطلاب على عدة لجان مثل "منظمة حقوق الانسان واليونيسيف والعديد من اللجان".

وأضاف البيان: "وانقسم المندوبون (الدول) بين مؤيد ومعارض وقام كل طالب بإلقاء خطابه شارحًا ومبررًا موقف دولته. والجدير بالذكر أن طلاب مدرسة إكسال الثانوية تميزوا عن باقي منافسيهن من مختلف المدارس من حيث المستوى وإتقان اللغة الانجليزية على أكمل وجه ونتيجة لذلك استطاعوا الحصول على العديد من الجوائز وشهادات التقدير بالمجمل من كل اللجان التي شاركوا بها، والطلاب الذين فازوا وحصلوا على أعلى المراتب جميعهم من الصف العاشر "أ" وهم:ريتاج عادل شلبي، أسيل رضوان شلبي والطالب المميز فخري محمد شلبي".

 وأوضح البيان أن جميع الطلاب المشاركين "قد تميّزوا وحصلوا جميعهم على شهادات تقدير ، والطلاب الذين شاركوا في المؤتمر هم: لين قاسم دراوشة ( عاشر أ)،باسل مصطفى أشقر ( عاشر أ)، مرام حبشي ( عاشر أ)، عبد الفتاح عصام دراوشة ( عاشر أ)، علي إحسان عبد العال ( عاشر أ)، قصي محمد دراوشة ( عاشر أ)، رامة نجار، محمود فؤاد نداف دراوشة ( عاشر ب )، قاسم ياسين ( الحادي عشر أ)،آدم شلبي ( الحادي عشر أ)،عدن مصطفى ياسين ( الثاني عشر أ)،قاسم عبد الهادي ( الثاني عشر أ)،محمد مروان عبد الهادي ( الثاني عشر أ)،لا شلابنة ( الثاني عشر ج)".

وتابع البيان: "نوجه كل الشكر والتقدير للمرشدين الرائعين :بشّار لؤي شلبي، روان وجيه وانسام دراوشة على توجيه وإرشاد الطلاب خلال العمل معهم في نادي الMUN في المدرسة و على دعم وتوجيه جميع الطلاب من خلال ورشات العمل التي اقيمت في المدرسة تحضيرا لهذا المؤتمر".

وختم البيان: "وفي النهاية نتوجه بالشكر الجزيل لمركزة اللغة الانجليزية المعلمة ايمان دراوشة على المبادرة القيّمة والفعالة بضم مثل هذا المشروع للسنة السادسة على التوالي وغيره من المشاريع المستقبلية والتي بدورها تعمل على اثراء الطلاب بمهارات حياتية وحثهم على الامتياز في ممارسة اللغةالانجليزية". إلى هنا نص البيان.





















الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top