آخر المواضيع

احباط تهريب اسلحة من لبنان واعتقال شبان من طوبا

 

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة الشمال للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 *شرطة الشّمال بالتّعاون مع قوات جيش الدّفاع القوا القبض على مشتبهين بتهريب وسائل قتاليّة من الحدود اللبنانية. تمّ القبض على مشتبه به آخر على متن الطائرة في مطار بن جوريون قبل إقلاعها من قبل شرطة الوحدة الخاصة في منطقة المطار*

تمّ القبض على أحد سكان طوبا الزنغرية قبل صعوده إلى الطائرة في إسرائيل كان في طريقه إلى تركيا، للاشتباه في تورطه في تهريب أسلحة بعد نصف ساعة من إحباط تهريب 20 مسدّس من الحدود اللبنانية.

مع انتهاء نشاط مشترك لقوات جيش الدفاع وشرطة الشمال - أحبطت وحدة المراقبة الكتيبة 869 في منطقة الوحدة 91 بجيش الدفاع بالتعاون مع وحدة الحدود "يجال" التابعة ليمار شرطة الشمال عملية تهريب 20 مسدّس من الحدود الشمالية في وقت مبكر من صباح اليوم.

*4 مشتبه بهم، كلهم من سكان قرية طوبا الزنغرية تمّ القاء القبض عليهم* 2 منهم تم توقيفهم بالقرب من السياج الحدود اللبناني ومشتبه به آخر بعد مطاردة في سيارة فرار. المشتبه به الرابع، الذي يُشتبه أنه خطط للعملية وبادر بعملية التهريب، تمّ القبض عليه من قبل أفراد الوحدة 747 التابعة لمديرية المطار أثناء وجوده على متن طائرة، قبل دقائق من إقلاعه إلى تركيا.
 
*قائد شرطة الشمال اللّواء شوكي تحاوخو:*

أشكر قائد منطقة الشمال في جيش الدفاع على تعاونه الاستثنائي في محاربة تجار السلاح الذين يهربون الوسائل القتالية عبر الحدود.

*بدون شك أن هذه الأسلحة الجديدة عالية الجودة، لو وصلت إلى الشوارع، سيطلق منها النار. في نشاطنا المشترك مع جيش الدّفاع، قمنا بالتأكيد بإنقاذ حياة الأبرياء.*





تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا