...... مقتل الشاب موسى الأعسم (27 عاما) من بلدة تل السبع في جريمة إطلاق نار قرب القرية التعاونية رعيم بالنقب الغربي - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 لقي الشاب موسى الأعسم (27 عاما) من بلدة تل السبع مصرعه وأصيب آخر (23) بجراح متوسطة إثر قيام مجهولين بإطلاق النار تجاه مجموعة شبان عرب كانت في متنزه "رعيم" في النقب الغربي. ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر محلية أن الضحية من سكان بلدة تل السبع التي تشهد توترا في الفترة الأخيرة.

وقال المتحدث باسم نجمة داود الحمراء، أنه في الساعة 11:36 قبل منتصف الليل، تم تلقي بلاغ على بدالة الإسعاف بمنطقة النقب، عن إصابة شابين عربيين من النقب، بجروح في حادثة عنف وتمّ نقلهما بسيارة لرفاقهما للقاء طواقم نجمة داود الحمراء على الطريق بالقرب من "رعيم". وقام مسعفون، بمساعدة طاقن طبي تابع للجيش الإسرائيلي، باقرار وفاة شاب يبلغ من العمر 27 عامًا وتقديم العلاج الطبي وإحالة شاب يبلغ من العمر 23 عامًا إلى مستشفى سوروكا في وضع متوسط ومستقر وهو في وعيه".

ووصلت إلى المكان قوة من شرطة النقب، بقيادة نائب قائد شرطة النقب إيال أزولاي، والتي فتحت تحقيقا في الجريمة.وجاء في بيان الشرطة: "ورد بلاغ يفيد بحادثة إطلاق نار صوب مجموعة أشخاص من بدو النقب كانوا يمكثون في موقف سيارات في "رعيم" وأصيبوا بجراح متفاوتة. الشرطة فتحت تحقيقًا بالحادث، كما أن نائب قائد لواء النقب يشق طريقه لموقع الحادث"، حسبما جاء.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top