...... كأس العالم قطر 2022 : هاتريك راموس يقود البرتغال لتخطي سويسرا بسداسية ومواجهة المغرب في ربع النهائي - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الدور 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 حجز المنتخب ​البرتغال​ي بطاقته للدور ربع النهائي بعدما تخطى منتخب ​سويسرا​ بنتيجة 6 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول كان حماسيا بين المنتخبين وانهاه برازيل اوروبا متفوقين 2 - 0. سجل الهدف الاول راموس بديل رونالدو في خط الهجوم واضاف الثاني المدافع المخضرم بيبي من راسية مميزة من ركنية للاعب برونو فرنانديز حاولت سويسرا العودة في الشوط الا ان دالوت ابعد فرصة حقيقية لينتهي الشوط 2 - 0 للبرتغال.

في الشوط الثاني اكمل مهاجم نادي بنفيكا غونكالو راموس مباراته المجنونة واكمل الهاتريك الخاص به في رابع مباراة دولية يخوضها مع منتخب البرتغال وسجل الهدف الثالث من تمريرة مميزة من دالوت والخامس بعد مجهود فردي رائع. اما الهدف الرابع فسجله غيريرو مدافع نادي دورتموند الالماني والسادس البديل رافاييل لياو نجم ميلان الايطالي.

سويسرا من جهتها استسلمت لقدرها وسجلت هدفها الشرفي عبر المدافع اكانجي لاعب مان سيتي.

يذكر ان رونالدو لم يشارك اساسيا لاول مرة منذ 14 عاما في البطولات الكبرى مع برازيل اوروبا لكن بديله تكفل بالامر وسجل هاتريك.






0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top