...... قطر 2022: الكاميرون تهزم البرازيل وسويسرا تخطف بطاقة التأهل امام صربيا - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022 حقق المنتخب ​الكاميرون​ فوزا تاريخيا بعد تخطيه نظيره ​البرازيل​ي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.
وانتهى الشوط الاول من اللقاء​ بنتيجة 0 - 0. فبالرغم من مشاركة المنتخب الثاني البرازيلي الا ان الشباك لم تهتز على عكس الفرصة الخطيرة التي سنحت للكاميرون مع نهاية الشوط الا ان الحارس ايدرسون تصدى لها لينتهي الشوط 0 - 0.
في الشوط الثاني اقحم تيتي بعض الاسماء لتسجيل الهدف والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث الا ان كل المحالاوت باءت بالفشل لا بل على العكس سجلت الكاميرون هدف السبق د 92 عبر الهداف فنسنت ابو بكر الذي خلع قميصه ونال البطاقة الحمراء لتكمل الكاميرون اللقاء ب 10 لاعبين الا ان الدقائق المتبقية لم تكن كافية لاولاد السامبا للعودة لينتهي اللقاء بفوز الكاميرون 1 - 0.
وفي لقاء ثان ضمن نفس المجموعة قدم المنتخبان الصربي والسويسري مباراة ممتعة وكانت النتيجة مع نهاية الشوط الاول بنتيجة 2 - 2. فبعد ان تقدمت ​​سويسرا​​ بهدف شاكيري عاد الثنائي الهجومي ميتروفيتش وفلاهوفيتش ليسجلا هدفين مميزين غير ان امبولو رفض ان ينتهي الشوط على هذه النتيجة فسجل د 44 لينتهي الشوط بتعادل المنتخبان 2 - 2.
في الشوط الثاني سجل اللاعب فرولر الهدف الثالث د 48 لتحافظ عليها سويسرا وتتاهل سويسرا برفقة البرازيل كوصيفة للمجموعة وستواجه البرتغال في الدور 16.








0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top