...... أصيب برصاصة طائشة خلال ركوبه دراجة ولم يشعر بها.. قاصر (15 عامًا) من الطيبة بحالة خطيرة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


تعرض، مساء اليوم، الجمعة، فتى قاصر (15 عامًا) في مدينة الطيبة لإطلاق رصاص، ما أسفر عن إصابته بجراح متفاوتة بين متوسطة وخطيرة، نُقل على إثرها إلى مشفى "مئير" في "كفار سابا".

هذا ووصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق.وجاء في التفاصيل، أن الفتى أصيب بإطلاق نار في القسم العلوي من جسده في منطقة الشل بالطيبة.

و لاحقًا  تبين بأن الفتى القاصر أصيب برصاصة "طائشة"، ومن ثم قام بركب دراجة نارية وهو مصاب دون أن يشعر بالرصاصة، وعندما وصل البيت أصيب بنزيف ونقل إلى المشفى وهو بحالة خطيرة. 

وفي السياق، يشهد المجتمع العربي سلسلة لا متناهية من أحداث العنف وجرائم القتل المتفشية، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة عصابات الإجرام وتقديم الجناة إلى القضاء ومعاقبتهم.

وكان آخر ضحايا جرائم القتل الشاب سامر إغبارية، في العشرينيات من العمر، من مدينة أم الفحم بالقرب من مدخل كفر قرع، الليلة الماضية، وقبله بساعات قليلة الشاب مهران أبو خيط (23 عاما) من الناصرة، في جريمة إطلاق نار وقعت في حيفا.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، 106 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي العام 2021 ارتكبت أكثر من 111 جريمة قتل في المجتمع العربي، في رقم قياسي غير مسبوق.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top