آخر المواضيع

رئيس الوزراء الإسرائيلي لابيد: لن يتم التحقيق في قضية شيرين أبو عاقلة مع جنودنا من قبل الـ FBI أو أي هيئة أجنبية






 بعد الإعلان عن فتح مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي تحقيقا في

اغتيال الصحفية الفلسطينية (الأمريكية) شيرين أبو عاقلة، في جنين قبل بضعة أشهر، صرّح رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد، بالقول :" لقد أرسلنا احتجاجا شديدا للجانب الأمريكي، ولن يتم التحقيق مع جنود الجيش الإسرائيلي من قبل الـ FBI أو أي هيئة أو دولة أجنبية، ولن نتخلى عن جنود الجيش للتحقيقات الخارجية". 

وأضاف لابيد، أثناء أداء اليمين للكنيست الخامس والعشرين: "لن يتم التحقيق مع جنود الجيش الإسرائيلي من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي ولا من قبل أي جهة أجنبية أو دولة أجنبية. وتابع، لن نتخلى عن جنود الجيش الإسرائيلي للتحقيقات الأجنبية وقد تم نقل احتجاجنا القوي إلى الأمريكان".

يشار أخيرا إلى أنّ أبو عاقلة (51 عاما) أغتيلت أثناء ارتدائها سترة عليها علامة “صحافة” وخوذة، بالرصاص في 11 مايو خلال اشتباكات بين القوات الإسرائيلية ومسلحين فلسطينيين اندلعت بعد مداهمة جنود لمخيم جنين في شمال الضفة الغربية، وسط حملة عسكرية أوسع.



mdwab

اخبارنا سوا

اخبارنا سوا : هو موقع إخباري عام لجمهور عام وليس متخصص في مجال معين أو فئة معينة، حيث أن الفريق القائم على العمل يقوم بجمع ورصد ومتابعة الأخبار والأحداث الخاصة بجميع المجالات والفئات ويقوم بنشرها كي يستطع إلمام القارئ بكافة المعلومات الممكنة، ونبذل جهودنا دومًا لتقديم مادة صحفية دسمة وسلسة يحبها القارئ ويستفيد منها.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا