تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


خطف فريق اشبيلة تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي استضافه بها نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب بينتو فيامارين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الاسباني لكرة القدم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف لمثله.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين، حيث سيطرت عليه الخشونة بين اللاعبين وكان لاعب فريق ​اشبيلية​ غونزالو مونتييل قد تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 38، وقبل انتهاء فعاليات الشوط الاول احرز اللاعب خيسوس نافاز هدف في مرماه، فيما نال كل من نبيل فقير وزميله بورخا ايغليسياس بطاقتين حمراوتين، وفي الدقيقة 81 خطف اللاعب نيمانيا غوديل هدف التعادل ليمتح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.



الليغا: تعادل بشق الانفس لـ اتلتيكو مدريد امام ضيفه اسبانيول


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​اتلتيكو مدريد​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها فريق ​اسبانيول​ في ملعب ميتروبوليتانو، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني اشتعلت اجواء اللقاء وتمكن اللاعب سيرجي داردير من افتتاح التسجيل لفريق الضيوف في الدقيقة 62، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث سجل نجم فريق الروخي بلانكوس جواو فيليكس هدف التعادل في الدقيقة 78، لتهدأ وتيرة المباراة بين الفريقين تدريجياً وذلك لحين انتهائها بواقع 1 – 1.

الليغا: ريال سوسييداد يواصل اهدار النقاط بتعادله امام فالنسيا


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​ريال سوسييداد​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​فالنسيا​ على ملعب انويتا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف لمثله، ليواصل اهدار النقاط بعد ان تلقى خسارتين متتاليتين.
تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل عبر اللاعب هوغو غويامون هدف في مرماه خلال الدقيقة العاشرة، فيما سجل هدف التعادل اللاعب سامويل لينو مع حلول الدقيقة 25، لتهدأ وتيرة اللقاء حيث غابت الخطورة بشكل كامل، وذلك لحين انتهائه بواقع 1 – 1.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top