تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

الدوري الايطالي: نابولي يحلق في الصدارة بعد تخطي أتالانتا


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، واصل ​نابولي​ تحليقه في الصدارة، وحقق الفوز على حساب ​أتالانتا​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب أتالانتا في برغامو.


وتقدم اتالانتا مبكراً عن طريق لوكمان من ركلة جزاء في الدقيقة 19، لكن نابولي عاد وقلب الطاولة بهدفين عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقة 23 والماس في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني بقيت الأمور على حالها، ليحقق نابولي ثلاث نقاط بغاية الأهمية أبقته في الصدارة ووسع الفارق مع أتالانتا إلى 7 نقاط.

الدوري الايطالي: جيرو يهدي ميلان فوزاً صعباً أمام سبيزيا


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​ميلان​ فوزاً صعباً على حساب سبيزيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب سان سيرو.


واستطاع الروسونيري أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف مقابل لاشيء وقّعه ثيو هرنانديز.

وفي الشوط الثاني كان الحدث الأبرز حيث نجح اللاعب الشاب دانييل مالديني بتسجيل هدف التعادل لسبيزيا علماً أنه معار من ميلان.

وفي الدقيقة 89، نجح اوليفير جيرو بتسجيل هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض، ليحقق الروسونيري فوزاً صعباًو ويحصد ثلاث نقاط ثمينة.

الكالتشيو: ساليرنيتانا يتعادل امام كريمونيزي وفوز امبولي على ساسولو


ضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد ساليرنيتانا الى تعادل قاتل امام نادي كريمونيزي وبواقع 2-2 .

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية حيث نجح البولندي بياتيك من منح ساليرنيتانا هدف التقدم في الدقيقة 3 ولكن كان للاعبي كريمونيزي رأي آخر حيث نجح اوكيريكي من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 12 ولكن اصرار لاهبي ساليرنيتانا كان قويا" حيث نجح كوليبالي من خطف هدف ثاني في الدقيقة 38 لينتهي هذا الشوط بتقدم ساليرنيتانا وبواقع 2-1.
وبدأ الشوط الثاني بطريقة بطيئة من الجانبين حيث حاول لاعبو كريمونيزي الضغط بثوة ولاحت لهم بعض المحاولات الطفيفة في ظل تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي ساليرنيتانا والذين غابت خطورتهم بشكل كبير وبدوره نجح لاعب كريمونيزي دانيال سيوفاني من تعويض ضربة الجزاء الضائعة بهدف قاتل في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.

وفي مباراة اخرى، حقق ​امبولي​ الفوز امام ​ساسولو​ وبواقع 1-0.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top