تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


فشل أتلتيكو مدريد في استعادة المركز الثالث من سوسييداد بخسارته أمام مضيفه ​ريال مايوركا​ 1-0 ليتجمد رصيده عند 24 نقطة ويتراجع للمركز السادس، بفارق الأهداف عن ريال بيتيس الخامس.

وتابع أتلتيكو نتائجه السيئة للمباراة الثالثة توالياً بخسارته للمرة الثانية مقابل تعادل في الدوري، ضمن سلسلة من خمس مباريات في مختلف المسابقات لم يذق خلالها طعم الفوز.

وفي مايوركا، سجل الكوسوفي فيدات موريتشي هدف الفوز بعدما تابع كرة صدها الحارس السلوفيني يان أوبلاك (16)، في حين اعتقد ألفارو موراتا انه عادل الكفة بعد تمريرة في العمق من الأرجنتيني رودريغو دي بول (21)، إلا أن حكم الفيديو المساعد "في آيه آر" ألغى الهدف بداعي التسلل على المهاجم الدولي الاسباني.

الليغا: فياريال يصحح المسار ويتخطى اسبانيول بهدف


ضمن فعاليات الاسبوع 14 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم عاد نادي ​فياريال​ الى سكة الانتصارات والنتائج الايجابية وعاد من ميدان ​اسبانيول​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الغواصات الصفراء الى 21 نقطة في المركز 8 بينما تجمد رصيد اسبانيول عند 12 نقطة في المركز 16.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الطرفين وبقيت الاثارة الى الشوط الثاني الذي شهد افتتاح التسجيل لصالح فياريال انما يهدف اللاعب ليكومت العسكي د 64.

حاول اسبانيول العودة الى اجواء اللقاء وسنحت لهم بعض الفرص الا ان الامور لم تتغير لينتهي اللقاء بفوز فياريال 1 - 0.

الليغا: ريال سوسييداد يعمق جراح اشبيلية وفوز الميريا على خيتافي



ضمن فعاليات الاسبوع 14 من الليغا الاسبانية عمق نادي ​ريال سوسييداد​ جراح مضيفه نادي ​اشبيلية​ وتغلب عليه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق الباسكي الى 26 نقطة وصعد الى المركز الثالث بينما تجمد رصيد الفريق الاندلسي عند 11 نقطة في المركز 17.

ابناء المدرب سامباولي وللمباراة الثانية على التوالي اكملوا اللقاء بنقص عددي بعد طرد راكيتيتش د 28 وكواسي د 34 ليتاخر بالنتيجة 0 - 2 عبر سوروث د 20 ومينديز د 36 الا ان رافا مير قلص النتيجة د 44 الا ان الشوط الثاني لم يشهد اي تعديل على النتيج لينتهي اللقاء 1 - 2.

وفي لقاء ثان ضمن نفس الجولة فاز ​الميريا​ على ​خيتافي​ 1 - 0 بهدف اللاعب ليو باتيستاو في لقاء شهد بطاقة حمراء و 11 بطاقة صفراء.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top