تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 علق مصدر عسكري ، مساء اليوم (السبت) ، على سرقة ذخيرة من قاعدة في منطقة كتسرين صباح اليوم ، وقال إن جهاز الأمن يقدر أن هناك عصابات من المنطقة الشمالية تختص بسرقة الذخائر والأسلحة من منطقة كتسرين. قاعدة للجيش الإسرائيلي والمتاجرة بها: ادعى مصدر آخر أن هذه سرقة "كبيرة بشكل غير عادي" ، وفي وقت لاحق من هذا المساء ، تم اعتقال عدد من سكان طوبا-زنغريا في العشرينيات والثلاثينيات من العمر للاشتباه في ضلوعهم في عملية السرقة.

وقال "شخص واحد لا يسرق مثل هذه الكمية الكبيرة من الذخيرة من قاعدة واحدة" ، مضيفا أن عددا كبيرا من الأطراف يقومون بجمع المعلومات الاستخبارية بمرور الوقت، وربما أيضا بمساعدة أطراف من القاعدة. في الداخل ، دراسة شاملة لكيفية تصرف الجنود في القاعدة ، وما هو مستوى الأمن ، إن كان موجودًا على الإطلاق".


mdwab

اخبارنا سوا

اخبارنا سوا : هو موقع إخباري عام لجمهور عام وليس متخصص في مجال معين أو فئة معينة، حيث أن الفريق القائم على العمل يقوم بجمع ورصد ومتابعة الأخبار والأحداث الخاصة بجميع المجالات والفئات ويقوم بنشرها كي يستطع إلمام القارئ بكافة المعلومات الممكنة، ونبذل جهودنا دومًا لتقديم مادة صحفية دسمة وسلسة يحبها القارئ ويستفيد منها.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top