آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي الممتاز: انتصار قاتل لمانشستر يونايتد على فولهام

 


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً قاتلاً على حسب ​فولهام​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

استطاع مانشستر يونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق كريستيان ايركسن لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، بقيت الأمور على حالها حتّى الدقيقة 61، ليسجل دانيال جايمس هدف التعادل لصالح فولهام.

وعندما ظنّ الجميع أن المباراة قد انتهت بالتعادل 1-1، خطف اللاعب الشاب ​أليخاندرو غارناتشو​ هدف الفوز القاتل لليونايتد لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لكتيبة المدرب ايريك تن هاغ قبل فترة التوقف ليصبح رصيد اليونايتد 26 نقطة في المركز الخامس علماً أنه يمتلك مباراة مؤجلة.


الدوري الانكليزي الممتاز: برايتون يسقط أمام أستون فيلا


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، سقط ​برايتون​ أمام ​أستون فيلا​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد قبل فترة التوقف الدولي.

واستطاع برايتون أن يتقدم في الدقيقة الأولى بهدف سجله أليكس اليستر. وفي الدقيقة 20، سجل داني اينغز هدف التعادل من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 54، عاد اينغز مرة جديدة ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه، ليهدي أستون فيلا فوزاً ثميناً وثلاث نقاط غالية قبل الدخول في فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا