تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


استعاد ​ريال مدريد​ نغمة الانتصارات وفاز على ضيفه ​قادش​ 2-1 مذلّلاً الفارق مع برشلونة المتصدّر إلى نقطتين، في ختام منافسات المرحلة الرابعة عشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم الخميس.


وفي المرحلة الأخيرة قبل التوقف إيذاناً بانطلاق مونديال قطر 2022، وبغياب الفرنسي كريم بنزيمة الذي لا يزال يشعر بآلام في الفخذ، وجد "الملكي" طريقه إلى الفوز بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو (2-3)، وهذه المرة بهدفي البرازيلي إدير ميليتاو (40)، والألماني توني كروس (70)، فيما أحرز لوكاس بيريس هدف قادش الوحيد (82).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد قادش عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.

وافتتح ميليتاو التسجيل لريال مدريد عندما تلقى عرضية من الجهة اليسرى من كروس، ليحوّلها برأسه إلى يسار الحارس (40).

ونجح كروس نفسه بمضاعفة النتيجة بتصويبة صاروخية "على الطاير" من مشارف منطقة (70).

وقلّص بيريس النتيجة لقادش بعدما تابع كرة صدّها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، في المرمى (82).

الليغا: فوز ثمين لـ فالنسيا على ريال بيتيس


ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​فالنسيا​ فوزا ثمينا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ريال بيتيس​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني فرض فريق فالنسيا سيطرته على الكرة حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 63 اندري المبيدا، وذلك بعد ان تلقى اللاعب ادغار غونزاليس بطاقة حمراء، وفي الدقيقة 81 سجل اللاعب هوغو غويامون الهدف الثاني لاصحاب الارض، لتشتعل اجواء اللقاء حيث سجل جاستن كلويفرت الهدف الثالث لفريق فالنسيا في الدقيقة من عمر اللقاء الذي انتهى بواقع 3 – 0.

الليغا: رايو فاليكانو يكتفي بالتعادل امام سلتا فيغو


ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​رايو فاليكانو​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​سلتا فيغو​ على ملعب تيريزا ريفيرو.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث غابت عنه الخطورة على مرمى كلا الفريقين، حيث كانا قد اعتمدا على الخطط الدفاعية والهجمات الدفاعية، فيما ظهرت الخشونة من قبل اصحاب الارض بهدف الحد من خطورة لاعبي فريق سلتا فيغو، والذي فشلوا في فرض سيطرتهم على الكرة حيث باءت فرصهم بالفشل لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top