تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، سقط فريق ​ميلان​ في فخ التعادل وذلك في المباراة التي استضافه بها فريق ​كريمونيزي​ على ملعب جيوفاني زيني، وكانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

اعتمد فريق كريمونيزي الخطة الدفاعية منذ بداية اللقاء ليصعب الامور على ابناء المدرب ستيفانو بيولي الذين لم يجدوا الخطة المناسبة لاختراق دفاعات الفريق المنافس الذي شنبدوره هجمات مرتدة على مرمى الحارس سيريان تاتاروسانو ولكنها كانت خجولة وباءت بالفشل، وذلك لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد فريق ميلان الى 30 نقطة ليبقى مؤقتاً في مركز الوصافة، فيما ارتفع رصيد كريمونيزي الى 7 نقاط ليبقى في المركز الـ 18.

الكالتشيو: نابولي يعزز صدارته بفوزه الثمين على امبولي وتعادل لـ سبيزيا


ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​نابولي​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​امبولي​، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب دييغو ارماندو مارادونا قد انتهت بهدفين نظيفين.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني فرض فريق اصحاب الارض سيطرته على الكرة حيث شن العديد من الهجمات تحصل من خلالها على ركلة جزاء تمكن من خلالها اللاعب لوزانو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 69، فيما عزز زميله زيلنسكي النتيجة قبل انتهاء اللقاء وتحديداً في الدقيقة 88 لتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها بواقع 2 – 0.

وفي مباراة اخرى، اكتفى فريق ​سبيزيا​ بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 خلال المواجهة التي استضاف بها فريق ​اودينيزي​ على ملعب البرتو بيكو.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top