تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، خطف بايرن ميونيخ الصدارة بفوز مثير امام هرتا يرلين وبواقع 3-2.

وكان الشوط الاول مثيرا" حيث بدأ لاعبو البافاري بالضغط بقوة وسط تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي ​هرتا برلين​ وفي الدقيقة 12 تمكن جمال موسيالا من خطف هدف التقدم يعد تمريرة حاسمة من ساديو ماني، واعتمد لاعبو هيرتا على الهجمات المرتدة ولكن الحظ عاندهم حيث تصدى مانويل نوير لمحاولة خطيرة من ماركو ريشتر، وفي الدقيقتين 37 و38 خطف المهاجم اريك مكسيم شوبو موتينغ هدفين للفريق البافاري قبل ان يقلص دودي لوكيباكيو الفارق في الدقيقة 41 وفي الدقيقة 44 قلص دافي سيلكي النتيجة بهدف ثاني لينتهي هذا الشوط بتقدم البايرن وبواقع 3-2.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البايرن سطوتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الدقيقة 57 الغى حكم اللقاء هدف للبايرن بداعي التسلل وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي، وواصل لاعبو البايؤن ضغطهم ولكن الفعالية الهجومية غابت لتنتهي المباراة بفوز البافاري وبواقع 3-2.

وفي باقي المباريات، اكتسح بوروسيا ​دورتموند​ خصمه بوخوم وبواقع 3-0 وسجل اليافع يوسف موكوكو ثنائية في اللقاء واضاف جيوفاني رينا الهدف الثالث في اللقاء، وبدوره حقق ​لايبزيغ​ الفوز امام هوفنهايم وبواقع 3-1، فيما حقق اينتراخت فرانكفورت الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 2-1، بينما حقق فولفسبورغ الفوز امام ماينز وبواقع 3-0.

الدوري الألماني: فيردر بريمن يعمّق جراح شالكه


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الألماني، عمّق ​فيردر بريمن​ جراح ​شالكه​ وألحقه به الهزيمة بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.


وسجل لبريمن في الدقيقة 29 نيكولاس فولكروغ، ومارفين دوكش في الدقيقة 76، فيما سجل لصالح شالكه هدفه الوحيد في اللقاء اللاعب دومينيك دريكسلار في الدقيقة 89.

هذا الفوز جعل رصيد فيردبريمن 21 نقطة في المركز السابع، فيما بقي رصيد شالكه 6 نقاط في المركز الأخير، ليواصل معاناته هذا الموسم حيث لم يحقق سوى فوز واحد.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top