آخر المواضيع

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد تعرضه لاعتداء في مصر


 فارق الفنان الأردني أشرف طلفاح، الحياة، اليوم الإثنين، متأثرا بإصابته بعد تعرضه لاعتداء دخل على إثره قسم العناية الحثيثة في مستشفى مصري.


وقال الفنان الأردني أحمد العمري عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: “الميّت في الغربة له أجر الشهيد.. رحمك اللّه أشرف طلفاح رحمة واسعة واحتسبك شهيداً في غربة نشدت فيها طلب العلم والعمل.. رحمك اللّه وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة وإنّا للّه وإنّا إليه راجعون.. أشرف طلفاح في ذمّة اللّه.. أدعوا له بالرحمة والمغفرة”.

ودخل طلفاح، أمس الأحد، في غيبوبة بعد الاعتداء عليه في جمهورية مصر من قبل أحد الأشخاص، الأمر الذي تسبب له بنزيف حاد على الدماغ.

وكان مصدر مسؤول في مصر، قال إن السلطات فتحت تحقيقا في الواقعة للوقوف على تفاصيلها، مشيرا إلى أنه غير معلوم ما إذا كان طلفاح دخل في غيبوبة كاملة من عدمه، وهو يخضع للإجراءات الطبية اللازمة حاليا.

ولم يصدر أي توضيح رسمي يكشف عن المتسبب بإصابة الفنان الأردني، أو حتى تفاصيل القضية وسط غموض يلف القضية.

أشرف طلفاح هو فنان أردني مسرحي وممثل بارز على الساحة الأردنية، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).
mdwab

اخبارنا سوا

اخبارنا سوا : هو موقع إخباري عام لجمهور عام وليس متخصص في مجال معين أو فئة معينة، حيث أن الفريق القائم على العمل يقوم بجمع ورصد ومتابعة الأخبار والأحداث الخاصة بجميع المجالات والفئات ويقوم بنشرها كي يستطع إلمام القارئ بكافة المعلومات الممكنة، ونبذل جهودنا دومًا لتقديم مادة صحفية دسمة وسلسة يحبها القارئ ويستفيد منها.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا