تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

الكالتشيو: لاتسيو يعود الى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على روما في الديربي


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، عاد فريق ​لاتسيو​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً صعباً في الديربي الذي جمعه امام مضيفه ​روما​، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبيكو قد انتهت بهدف نظيف لصالح فريق النسور.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وذلك قبل ان يتمكن فريق الضيوف من احراز هدف الفوز خلال الدقيقة 29 عبر اللاعب فيليبي اندرسون، لتستلم كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو زمام الامور حيث شنوا العديد من الهجمات الخطرة، فيما اعتمد فريق لاتسيو على الهجمات المرتدة والتي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

الكالتشيو: فيورنتينا يقهر سامبدوريا ومونزا يعود الى سكة الانتصارات


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​فيورنتينا​ تألقه وتمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي حل فيها ثقيلاً على منافسه ​سامبدوريا​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب لويجي فيراريس قد انتهت بهدفين نظيفين.

سجل اهداف فريق الفيولا كل من جياكومو بونافيتورا في الدقيقة الرابعة وزميله نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة 58.

وفي مباراة اخرى، عاد فريق ​مونزا​ الى سكة الانتصارات حيث حقق فوزاً غالياً امام جماهيره وبواقع 2 – 0، وذلك خلال مواجهة ضيفه ​هيلاس فيرونا​.

واحرز اهداف الفريق الفائز كل من كارلوس اوغوستور في الدقيقة 68، واندريه كولباني في الدقيقة 90.

الدوري الايطالي: بولونيا يفوز على تورينو في معقل الاخير



انتهت مباراة ناديي ​بولونيا​ و​تورينو​ في الجولة ال 13 من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف لنادي تورينو، في المباراة التي جمعت الفريقان على ارض ملعب ريناتو دالار الخاص بتورينو، ليصبح تورينو في المركز العاشر في الترتيب العام بفارق 18 نقطة عن المتصدر نابولي، وخمس نقاط عن صاحب المركز الثامن يوفنتوس، بينما بقي بولونيا في المركز ال 11.

وكان للاعب تورينو ساسا لوكيتش قد نجح في تسجيل الهدف الاول لفريقه من نقطة الجزاء عند الدقيقة 26، لينتهي بعدها الشوط الاول بهدف دون رد، وكان بولونيا قد نجح في ادراك التعادل عند الدقيقة 64 عن طريق ريكاردو اورسوليني، قبل ان يضيف ستيفان بوش هدف الفوز لبولونيا عند الدقيقة 73.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top