تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 تتنوع الأنشطة السياحية المختلفة التي يمكن القيام بها في جز البهاما عبر 16 جزيرة في البلاد بالإضافة إلى توفير الكثير من الجزر الصغيرة إلى جانب الشواطئ. حيث تقع جزر البهاما في المحيط الأطلسي والتي يُحدها من الجنب الشرقي الولايات المتحدة الأمريكية ومن الشمال جمهورية الدومينيكان، لذا يمكن تحديد بعض الأمور التي يمكن للمسافر التعرف إليها قبل التوجه إلى جزر البهاما.

أحضر جواز سفر صالحًا لمدة ستة أشهر على الأقل بعد السفر

قد تستغرق معالجة جواز السفر بعض الوقت، لذلك إذا لم يكن لدى المسافر جواز سفر أو انتهت صلاحيته، فمن الضروري للغاية التأكد من منح السائح الوقت الكافي للحصول على جواز سفر قبل تاريخ المغادرة.

لا حاجة لتبادل العملات

قد تفرض بعض شركات بطاقات الائتمان رسومًا صغيرة على المعاملات الدولية، لذا من الأفضل مراجعة مقدم الخدمة الخاص بالمسافر قبل مغادرة المنزل، البنوك في جزر البهاما مفتوحة من الاثنين إلى الخميس من 9:30 إلى 3:00 ويوم الجمعة 9:30 - 5:00.


إحضار ما يثبت تذكرة العودة الخاصة بك
قد يُطلب من المسافر تقديم دليل على أنه سيعود إلى المنزل، لذا فمن المهم التأكد من استعداد المسافر لإظهار تذكرة العودة بالطائرة عند دخول جزر البهاما.

لا حاجة إلى محولات
إذا كان الشخص مسافرًا من أمريكا الشمالية، فسيتم توصيل إلكترونياته بمنافذ البيع، لذلك لا داعي لتعبئة المحولات.

 
اللغة الإنجليزية
يمكن للمسافر التحدث والتعامل طوال الوقت باللغة الإنجليزية أثناء التواجد بجزر البهاما دون الحاجة للتعرف على لغة أخرى للتعامل مع السكان المحليين بالجزر، وبالتالي هذا يكون مساهمًا في زيادة فرص التواصل مع الكثير من الأشخاص أثناء فترة التواجد داخل الوجهة السياحية.

البقاء يسارا
تسير السيارات على الجانب الأيسر من الطريق في جزر الباهاما، مما قد يكون تعديلًا صعبًا لسائقي أمريكا الشماليلية، وبالتالي من الضروري للغاية الوضع في الاعتبار أن سيارات الأجرة أو التحويلات المدفوعة مسبقًا بدلاً من استئجار السيارات أو الدراجات البخارية لتجنب ممارسات القيادة غير المألوفة.
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top