تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


الدوري الانكليزي: ارسنال يقبل هدية برينتفورد ويوسع الفارق مع السيتي بتخطيه وولفرهامبتون


قبل نادي ​ارسنال​ الهدية التي منجه اياها نادي برينتفورد بفوزه على مان سيتي ووسع الفارق في المقدمة الى 5 نقاط بعد تخطيه نادي ​وولفرهامبتون​ 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 16 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد الغانرز الى 37 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد الوولفز عند 10 نقاط في المركز الاخير.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بالرغم من الفرص التي اضاعها رفاق جيسوس. في الشوط الثاني ضغط رجال المدرب ارتيتا في محاولة لخطف التقدم والفوز واكن لهم ما ارادوا بثنائية القائد اوديغارد لينتهي اللقاء 2 - 0.

البريمييرليغ: انتصار ليفربول وفوز مثير لتوتنهام امام ليدز وخسارة قاسية لايفرتون

ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ​ليفربول​ فوزا" مهما" امام ​ساوثامبتون​ وبواقع 3-1 ليعزز موقعه في جدول الترتيب.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو ليفريول شوطا هجوميا بإمتياز حيث نجحوا في بسط سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وتمكن روبيرتو فيرمينو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 6 ولكن سرعان ما عادل تشي آدامز لساوثامبتون في الدقيقة 9 ولكن ضغط لاعبي الريدز كان قويا" حيث نجح داروين نونيز من خطف هدفين لليفر في الدقيقتين 21 و42 ليؤكد تفوق فريقه مع نهاية هذا الشوط وبواقع 3-1.

وفي الشوط الثاني هدأ لاعبو الريدز من وتيرة ضغطهم فيما تحسن اداء لاعبي ساوثامبتون حيث نجحوا في تهديد مرمى الليفر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره حاول ابناء المدرب يورغن كلوب امتصاص فورة لاعبي الخصم حيث نجحوا في قتل وتيرة اللقاء وبدوره غابت خطورة لاعبي الليفر بشكل كبير ولكن لم ينجح لاعبو ساوثامبتون من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز ليفربول وبواقع 3-1.
وفي باقي المباريات، حقق توتنهام هوتسبيرز فوزا" مثيرا" امام ليدز يونايتد وبواقع 4-3، فيما تلقى ايفرتون خسارة قاسية امام بورنموث وبواقع 3-0، وحقق ​ليستر سيتي​ الفوز امام ​وست هام​ يونايتد وبواقع 2-0 وحقق نوتنغهام فورست الفوز امام ​كريستال بالاس​ وبواقع 1-0.

الدوري الانكليزي: نيوكاسل يونايتد يهزم تشيلسي ويصعد للمركز الثالث


ضمن فعاليات الاسبوع 16 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز البريمييرليغ حقق نادي ​نيوكاسل يونايتد​ فوزا جديدا له في البطولة وتخطى نادي ​تشيلسي​ الجريح بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الماكبايس الى 30 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد تشيلسي الذي لا يمر بفترة جيدة مع المدرب الجديد غراهام بوتر عند 21 نقطة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء اراد نيوكاسل الفوز اكثر من تشيلسي الذي دخل اللقاء من دون هافيرتز واوباميانغ وسترلينغ في قرار استغربه الجميع وجلس في الدفاع طوال فترات المباراة مما سمح لاصحاب الارض للضغط ومحاولة خطف الفوز وكان لهم ما ارادوا بهدف اللاعب ويلوك بعد مجهود الميرون لينتهي اللقاء 1 - 0 لصالح نيوكاسل.


البريمييرليغ: برينتفورد يفاجىء السيتي ويجره الى خسارة مريرة


 ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، انقاد مانشستر سيتي الى خسارة مريرة امام ​برينتفورد​ وبواقع 2-1 ليخسر نقاط ثمينة في صراعه مع المتصدر ارسنال.

كان الشوط الاول مثيرا" وقويا" بين الجانبين وخصوصا" من جانب لاعبي السيتي والذين فرضوا ايقاعهم الهجومي في اللقاء ولكن الحظ عاندهم، وبعكس مجريات اللعب تمكن برينتفورد من خطف هدف التقدم في الدقيقة 16 عبر ايفان توناي وبعدها سيطر لاعبو المدرب غوارديولا على مجريات اللقاء ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن الحظ عاندهم الا ان تمكن فيل فودين من معادلة النتيجة في الدقيقة 45 لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي تفوقهم الكبير في ارضية الملعب في ظل تكتل لاعبي برينتفورد في مناطقهم الدفاعية ولم تنجح محاولات لاعبي السيتي في اختراق دفاع الخصم حيث تحصل لاعبو المدرب غوارديولا على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن الحظ عاندهم، وفي الدقائق ال15 الاخيرة ضغط لاعبو السيتي بقوة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وفي الدقيقة 98 نجح برينتفورد من خطف هدف قاتل عبر ايفان توناي لتنتهي المباراة بخسارة السيتي وبواقع 2-1.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top