أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ​نابولي​ صدارته بفوز مستحق امام ​اودينيزي​ وبواقع 3-2.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو نابولي اداءا هجوميا كبيرا حيث نجحوا في تهديد مرمى الخصم بشكل كبير وأثمر هذا الضغط عن هدف اول في الدقيقة 15 عبر فكتور اوسيمين ، وحاول لاعبو أودينيزي القيام بردة فعل سريعة ولكن الحظ عاندهم وفي الدقيقة 31 نجح بيوتر زيلينسكي من خطف هدف ثاني لنابولي ليؤكد تفوق فريقه مع نهاية هذا الشوط وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو نابولي تفوقهم الكبير في اللقاء حيث نجحوا في تهديد مرمى اودينيزي وتمكن ايليف الماس من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 58 وسط غياب تام للاعبي الخصم، وواصل ابناء المدرب لوتشيانو سباليتي سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط غياب تام لاي ردة فعل تذكر من حانب لاعبي اودينيزي حيث فشلوا في تهديد مرمى الخصم الا ان تمكن ايليجا نيستروفيسكي من تقليص الفارق في الدقيقة 79 وبعدها قلص لازار سامادزيتش النتيحة في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز نابولي وبواقع 3-2.

الكالتشيو: بولونيا يتفوق على ساسولو المتعثر


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​بولونيا​ فوزا جديدا واتى على حساب نادي ​ساسولو​ المتعثر في الفترة الاخيرة وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بولونيا الى 19 نقطة في المركز 11 بينما تجمد رصيد ساسولو عند 16 نقطة وتراجع للمركز 14.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض بهدف اللاعب ابيشر د 30.

في الشوط الثاني اضاف اصحاب الارض هخدفين عبر ارناوتوفيتش د 50 ولويس فيرغسون د 78 ليفوز بولونيا بنتيجة 3 - 0.

الكالتشيو: ليتشي ينتعش بفوز مستحق امام سامبدوريا الذي يعاني


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم زاد نادي ​ليتشي​ من معاناة نادي ​سامبدوريا​ بعد ان تخطاه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ليتشي الى 15 نقطة بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 6 نقاط في المركز قبل الاخير.

الشوط الاول من اللقاء انهاه ليتشي متفوقا 1 - 0 بهدف اللاعب كولومبو في الدقيقة 45. وحاول سامبدوريا العودة الى اجواء اللقاء في الشوط الثاني الا ان محاولاته كانت خجولة ولم يستطع تشكيل الخطورة اللازمة من اجل تسجيل هدف التعادل لا بالعكس فقد اصاف باندا الهدف الثاني لليتشي لينتهي اللقاء 2 - 0.

الكالتشيو: امبولي يتخطى كريمونيزي بثنائية



ضمن فعاليات الجولة 15 من ​الدوري الايطالي​ الكالتشيو تخطى نادي ​امبولي​ نظيره نادي ​كريمونيزي​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد امبولي الى 17 نقطة وتقدم الى وسط الترتيب بينما بقي كريمونيزي عند 7 نقاط في المركز 18.

اللقاء بدأ بطريق هادئة بين الفريقين اللذين حاولا عدم تلقي الاهداف في الدقائق الاولى من المواجهة لينتهي الشوك الاول من دون اهداف بينهما.

في الشوط الثاني سجل اللاعب كامبياغي هدف التقدم د 46 ليضيف اللاعب فابيو باريسي د 90 الهدف الثاني ويحرز امبولي انتصارا باشد الحاة اليه من اجل اكمال مشوار الهروب من المراكز المتأخرة في الترتيب.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top