تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، نجح ​برشلونة​ في تحقيق الفوز على حساب ​ألميريا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سبوتيفاي كامب نو. وكانت المباراة الأخيرة للنجم الاسباني ​جيرارد بيكيه​ مع البلاوغرانا على ملعب سبوتيفاي كامب نو بعد قرر اعتزال كرة القدم، حيث خرج في الدقيقة 84 وسط أجواء وداعية.

وعلى الرغم من سيطرة برشلونة في الشوط الأول وخلقه العديد من الفرص، إلا أنه لم يستطع ترجمتها إلى أهداف، علماً أن روبرت ليفاندوفسكي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 7.

ومع بداية الشوط الثاني، انتهت عقدة برشلونة مع التسجيل واستطاع أن يهز الشباك عن طريق عثمان ديمبيلي وفرينكي دي يونغ في الدقيقتين 48 و62.

هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 34 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيلعب الإثنين أمام رايو فاليكانو.


الليغا: التعادل السلبي يخيم على موقعة قاديش وخيتافي


ضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​خيتافي​ وقاديش وبهذا التعادل قفز خيتافي الى المركز 12 فيما بقي قاديش في المركز 18.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو قاديش ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء وسط اداء دفاعي واضح من جانب لاعبي خيتافي والذين بدورهم فشلوا في تهديد مرمى الخصم لتغيب خطورتهم بشكل كبير، ورغم الفرص العديدة التي تحصل عليها لاعبو قاديش الا ان اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى ليخفقوا في استغلال سيطرتهم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الجانبين.


وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي خيتافس بشكل كبير حيث نجحوا في تهديد مرمى قاديس ببعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره لم يظهر لاعيز قاديش بالاداء الهجومي عكس الشوط الاول حيث تراجع لاعبوه الى الوراء للدفاع عن مرماهم بوجه غزوات لاعبي خيتافي لتنتهي المباراو بالتعادل السلبي بين الجانبين.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top