تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


حقق فريق ​انتر ميلانو​ فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​بولونيا​ ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 6 – 1.

تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 عبر اللاعب تشارالامبوس، ليدخل فريق الانتر اجواء اللقاء محرزاً 6 اهداف متتتالية احرزها كل من ايدين دزيكو في الدقيقة 26، فيديريكو ديماركو هدفين في الدقيقتين 36 و49، لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 42، هاكن كالهانغولو في الدقيقة 59 وروبن غوسينس في الدقيقة 76.
وفي مباريات اخرى، انتصر فريق ​فيورنتينا​ على ضيفه ​ساليرنيتانا​ بواقع 2 – 1، وخسر فريق ​سامبدوريا​ امام مضيفه ​تورينو​ بهدفين نظيفين.


وضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​روما​ اهدار النقاط حيث تعادل امام مضيفه ​ساسولو​ وذلك في المباراة التي الفريقين على ملعب مابي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي حيث اعتمد كلا الفريقين الخطة الدفاعية، وغابت الخطورة عن مجريات اللقاء وذلك حتى الدقيقة 80 حيث تمكن اللاعب تامي ابراهيم من افتتاح التسجيل، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث سجل لاعب فريق ساسولو اندريا بينامونتي هدف التعادل بعد 5 دقائق فقط، لتهدأ المباراة من جديد لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 1.

وفي مباراة اخرى، خطف فريق ​ليتشي​ فوزاً صعباً خلال مواجهة ​اتالانتا​، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top