تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في ​دوري أبطال اوروبا​، استقبل فريق ​يوفنتوس​ نظيره ​باريس سان جيرمان​ على ملعب آليانز ستاديوم، وكان الاخير قد حل ضيفاً ثقيلاً حيث حقق الفوز في هذا اللقاء بواقع 2 – 1.

دخل الفريق الباريسي هذا اللقاء بهدف تحديد مركزه كأول أو ثاني المجموعة الثامنة منافسًا بنفيكا حيث يتساوى كلاهما بالنقاط، فيما كانت كذلك بالنسبة ليوفنتوس الذي يرغب في حسم تأهله إلى منافسات الدوري الأوروبي في ظل امتلاكه 3 نقاط مثل مكابي حيفا.

بدأت هذه المباراة بضغط من فريق السيدة العجوز في الدقائق الأولى، حيث سدد لوكاتيلي تسديدة صاروخية تجاه دوناروما لكن مرت بسلام على الفريق الباريسي، وذلك قبل يرد فريق الضيوف سريعًا بتمريرة من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وهدف سجله كيليان مبابي بإنطلاقة رائعة ومراوغة لدفاع يوفنتوس، فيما ترجم يوفنتوس فرصه لهدف في الدقيقة 39 عن طريق ليوناردو بونوتشي الذي سدد في شباك مواطنه دوناروما بعد تمريرة رأسية من كودارادو، فيما استلم الفريق الفرنسي زمام الامور من جديد وفرض سيطرته على الكرة وتمكن من شن العديد من الهجمات التي باءت بالفشل في ظل اعتماد المدرب ماسيميليانو اليغري على الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورتهم، وفي الدقيقة 69 تمكن البديل نونو مينديز من تعزيز النتيجة من اللمسة الأولى حيث ترجم الكرة بنجاح في شباك الحارس تشيزني، لتهدأ وتيرة المباراة وذلك لحين انتهائها بواقع 2 – 1.

وفي المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة نفسها، اكتسح فريق بنفيكا منافسه ماكابي حيفا بواقع 6 – 1.

اما ضمن منافسات المجموعة السابعة، عاد فريق ​مانشستر سيتي​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً خلال المواجهة التي استضاف بها فريق اشبيلية الاسباني على ملعب الاتحاد، وكانت قد انتهت بواقع 3 - 1.

انتهى الشوط الاول بتقدم الفريق الاسباني بهدف نظيف كان قد سجله اللاعب رافاييل مير فيسينتي في الدقيقة 31، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث سجل ابناء المدرب بيب غوارديولا 3 اهداف متتالية عبر كل من ريكو لويس في الدقيقة 52، جوليان الفاريز في الدقيقة 73 ورياض محرز في الدقيقة 83.

وفي مباراة اخرى، اكتفى فريق بوروسيا دورتموند الالماني صاحب مركز الوصافة بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 امام منافسه كوبنهاغن الدنماركي، الذي تذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top