تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا وسع نادي ​بايرن ميونيخ​ حامل اللقب والمتصدر الحالي فارق النقاط مع ملاحقيه بعد ان تخطى متذيل الترتيب نادي ​شالكه​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد البايرن الى 34 نقطة في الصدارة وبقي شالكه في المركز الاخير برصيد 9 نقاط.
ابناء المدرب ناغلسمان انهوا الشوط الاول بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب سيرج غنابري د 38 . في الشوط الثاني تابع لاعبو الفريق البافاري هوايتهم المفضلة وضغطوا على مرمى شالكه واستطاع ان يسجل الهدف الثاني د 52 عبر الكاميروني تشوبو موتينغ واكملوا الدقاٌق ال 90 لينتهي اللقاء 2 - 0.

البوندسليغا: لايبزيغ وصيفا" بفوزه امام بريمن وانتصارات لليفركوزن وفولفسبورغ


ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، تمكن ​لايبزيغ​ من خطف المركز الثاني مؤقتا" بفوز صعب امام فيردر ​بريمن​ وبواقع 2-1.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو لايبزيغ على مجريات اللقاء بشكل كبير حيث نجحوا في وضع لاعبي بريمن تحت ضغط كبير، وفي الدقيقة 13 تمكن اندريه سيلفا من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من اميل فورسبرغ ولم ينجح لاعبو بريمن من تهديد صريح لمرمى لايبزيغ وبدروه فشل لاعبو لايبزيغ من استغلال الفرص التي سنحت لهم لينتهي هذا الشوط بتقدم لايبزيغ وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو لايبزيغ ضغطهم على مرمى الخصم ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبعكس مجريات اللعب تمكن بريمن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 57 عبر كريستيان غروس ولكن اصرار لاعبي لايبزيغ كان كبيرا" حيث نجح اكسافيير شاغلر من خطف هدف التقدم لايببزيغ في الدقيقة 72، وفي الدقائق ال 15 الاخيرة فشل لاعبو بريمن من معادلة النتيجة لتنتهي المباراة بفوز لايبزيغ وبواقع 2-1.

وفي باقي المباريات، حقق باير ​ليفركوزن​ الفوز امام ​شتوتغارت​ وبواقع 2-0 ليواصل ابناء المدرب تشابي الونسو صحوتهم، وواصل فولفسبورغ نتائجه المميزة بعد الفوز امام هوفنهايم وبواقع 2-1، وبدوره حقق بوخوم الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 1-0، بينما حقق هيرتا برلين الفوز امام كولن وبواقع 2-0.


البوندسليغا: امور دورتموند تتعقد بعد السقوط امام مونشنغلادباخ برباعية


 ضمن فعاليات الجولة 15 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا تعرض نادي بوروسيا ​دورتموند​ لخسارة جديدة اتت امام بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ وبنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد غلادباخ الى 22 نقطة بينما تجمد رصيد دورتموند الذي لا يمر بفترة جيدة وستعتبر وقفة كأس العالم فرصة للفريق للوقوف على حاجاته وتحسين الاوضاع عند 25 نقطة.

اللقاء بين الفريقين كان مجنونا وشهد 5 اهداف في الشوط الاول وانتهى 3 - 2 لصالح غلادباخ. سجل هوفمان د 4 ورامي بن سبعيني د 26 وماركوس تورام د 30 بينما سجل لدورتموند جوليان براندت د 19 وشلوتيربيك د 40.

في الشوط الثاني اضاف كواديو كونيه الرابع لغلادباخ د 46 لينتهي اللقاء 4 - 2 لصالح مونشنغلادباخ.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top