آخر المواضيع

على خلفية جرائم القتل : إعلان الاضراب الاحتجاجي في الطيرة


 قررت بلدية الطيرة، اليوم الأحد، الإضراب الاحتجاجي، غدا الإثنين، في جلسة طارئة عقدتها في قاعة الجلسات في أعقاب جرائم القتل التي وقعت خلال اليومين الأخيرين، والتي راح ضحيتها ثلاثة شبان من مدينة الطيرة وشاب آخر من مدينة الطيبة، وذلك أثناء تواجده في مكان عمله بالطيرة.


وعقدت الجلسة بحضور أعضاء من بلدية الطيرة، ورئيس البلدية مأمون عبد الحي، وناشطين سياسيين ومجتمعيين، وأئمة مساجد، إذ تم مناقشة مجموعة من المقترحات وذلك في محاولة للحد من الجريمة المتفشية في المدينة.


ضحيتا الجريمة الثانيه أيمن ناصر ومجد شيخ يوسف

وحمّل أعضاء البلدية المسؤولية للشرطة الإسرائيلية، إذ أجمع الحضور على تقصير الشرطة في محاربة الجريمة في مدينة الطيرة بشكل خاص وفي المجتمع العربي.

وشدد رئيس بلدية الطيرة على ضرورة توفير حل جذري للجريمة المتفشية بالطيرة، في أقرب وقت ممكن، وذلك بسبب انعدام الأمن والأمان.

وقال عبد الحي إن “القاتل والمقتول من بلدنا، نتائج الجريمة صعبة جدا، يتضرر منها كل بيت في الطيرة تقريبا، ولو بحثنا على الأسباب فهي تافهة جدا”.

وأضاف أن “البلدية توجهت في السابق للشرطة بأن تأخذ دورها. لا يمكن أن نعفي الشرطة من المسؤولية. نتحدث عن جرائم قتل بشعة، والبلدية لا تملك الأدوات لمواجهة هذه الجرائم، من هنا ندعو الشرطة لأن تتخذ دورها”.


ضحيتا الجريمة الأولى  يزن مصري وأيمن سمارة


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا