تابعنا عبر قناتنا في التليجرام







 بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- انتخابات 2022:

مُحدث حتى الساعة 11:00:

منذ الساعات الأولى من هذا الصباح, تعمل شرطة إسرائيل بقوات معززة في مراكز الاقتراع المنتشرة في كافة ارجاء الدولة, من أجل الحفاظ على النظام والأمن وضمان سير المنظمومة الديمقراطية بشكل طبيعي ووفقًا للقانون, بالتنسيق مع لجنة الانتخابات المركزية.

جنبًا إلى جنب مع الجهوزية الميدانية المكثفة لآلاف افراد الشرطة والمتطوعين وحراس الأمن في مراكز الاقتراع وبالقرب منها ، فإن الشرطة مستعدة وتعمل على توفير الاستجابة المثلى للأحداث الروتينية وللمتنزهين والمسافرين الذين يتوقع أن يزوروا مواقع الاستجمام والحدائق العامة والمراكز التجارية والطرقات كونه يوم عطلة. وبناءً على ذلك ، تم نشر افراد قسم المرور والدوريات في كافة أرجاء الدولة لتقديم خدمات الشرطة المثلى لمواطني دولة إسرائيل ومستخدمي الطرق.

يقوم المفوض العام لشرطة اسرائيل المفتش يعقوب شبتاي في جولة ميدانية في ارجاء الدولة وفي هذه الأثناء ، يلتقي بالقادة وافراد الشرطة، ليتلقى لمحة عامة عن استعدادات وحدات الشرطة وأنشطتها.

في ساعات الصباح ، حوالي الساعة 06:30 ، قبل افتتاح مراكز الاقتراع ، تلقت الشرطة بلاغًا عن تسرب سائل في مركزين للاقتراع في مدينة بيت شيمش. بعد تنظيف المواد، فُتحت مراكز الاقتراع في الوقت المحدد وحسب البرنامج. شرعت الشرطة في التحقيق لفحص ملابسات الحادثة.

كما تدعو شرطة إسرائيل الجمهور إلى التصرف بمسؤولية وعدم مد يد العون لنشر الرسائل الكاذبة (Fake- news) مجهولة المصدر ومنع التضليل ونشر الذعر بين الجمهور. في هذه الجوانب، يجب النظر والاستماع فقط إلى المعلومات والبيانات الرسمية لقسم الاعلام الصادرة عن شرطة إسرائيل.

ستواصل قوات معززة من الشرطة، العلنية والسرية، العمل على مدار اليوم في مراكز الاقتراع وحولها ، كل ذلك من أجل ضمان سريان الانتخابات، والحفاظ على نقاء الانتخابات والنظام العام ، وضمان امن وسلامة الجمهور.









الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top