تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 إضافة 6 مليارات شيكل وزيادة رواتب ضباط الشرطة ب 4 الاف شيكل وتغييرات باوامر اطلاق النار - بن غفير يستعد لوزارة الامن الداخلي

بعد شهور عديدة من التوقعات والتوتر الكبير ، انتهت انتخابات 2022 الأسبوع الماضي ، وكان الفائز الأكبر بلا شك الكتلة اليمينية. الليكود هو بالفعل أكبر حزب وسيستقبل معظم القضايا ، لكن حتى الفائز الأكبر في الانتخابات - الصهيونية الدينية ، التي ستكون ثاني أكبر حزب في الائتلاف الناشئ ، لديها مطالب.

من المحتمل أن ينقسم الحزب إلى قسمين - عوتسما يهوديت بزعامة عضو الكنيست إيتامار بن غفير والصهيونية الدينية بزعامة عضو الكنيست بتسلئيل سموتريتش. تبدأ اليوم (الأحد) طواقم الليكود والليكود الديني الصهيوني مناقشة مفاوضات الائتلاف وقائمة المطالب. وسيبدأ إيتامار بن غفير وعوتسما يهوديت المحادثات يوم الاثنين بعد عودة بن غفيرمن إجازة في إيلات.

وفقًا للتقديرات ، سيكون المفتاح وزيرًا لكل 2.5 إلى 3 نواب. الصهيونية الدينية ، برئاسة سموتريتش ، لها سبعة أعضاء كنيست. لدى "عوتسما يهوديت" ستة من هؤلاء. العضو الآخر في القائمة هو آفي ماعوز ، ممثل نعوم. يستهدف Smotrich إما محفظة التمويل أو محفظة الأوراق المالية. من ناحية أخرى ، سيقاتل بن غفير من أجل حقيبة الأمن الداخلي.

وفقًا لتقرير في YNET ، سيطلب بن غفير إضافة 6 مليارات شيكل إلى ميزانية الوزارة - والتي سيتم تخصيصها ، من بين أمور أخرى ، لرفع رواتب ضباط الشرطة إلى رتبة عريف بحوالي 3000 إلى 4000 شيكل. ، لإضافة مراكز الشرطة وتطوير التقنيات.

وبحسب التقرير ، سيريد بن غفير سلطات واسعة وليس فقط "لتعيين مدراء ومراقبين". وقال من حوله إنه سيطالب بتغيير تعليمات إطلاق النار في قوة الشرطة ضد أولئك الذين يلقون قنابل المولوتوف: واضاف "حتى الان انتظروا الارهابي ليلقي الزجاجة ثم يطلق النار. سوف يتغير ".

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top