تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاءفيه ما يلي: "شرطة الشمال تضبط مسدّس ومبلغ نقديّ بقيمة حوالي نصف مليون شيكل خلال نشاط تفتيش منزل في شفاعمرو، في الأيّام القريبة سيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به". 

وجاء في البيان: "في تاريخ 29/10/22 قام أفراد شرطة الشّمال في نشاط تحت أمر تفتيش منزل مواطن (48) عامًا في مدينة شفاعمرو. عند وصول قوّات الشّرطة إلى مكان الحادث ومحاولتهم دخول المنزل ألقيت من نافذة المنزل حقيبة تحتوي على مسدّس و 3 أمشاط ذخيرة مليئة بالرّصاص. بعد عدّة دقائق لم يُفتح فيها باب المنزل، اقتحمت القوّات الباب الأماميّ بهدف الدّخول إلى المنزل. أثناء تفتيش المنزل، تمّ القاء القبض على المشتبه به وضبط في داخل خزنة حوالي نصف مليون شيكل".

في غضون ذلك، تمّ القبض على المشتبه به وفي الأيام القريبة سيتم تقديم لائحة اتّهام ضدّه.

منذ مطلع العام تمّ ضبط قرابة 1,000 وسيلة قتاليّة في لواء الشّمال:

▪ 575 بندقيّة ومسدّسًا (225 بندقيّة و 350 مسدّسًا)

384 قنبلة يدويّة

▪ 32 عبوّة ناسفة و18 موادّ متفجّرة

*"اللّواء شوكي تحاوخو - قائد لواء الشّمال: " نحن في حرب ضدٍ الجريمة في الوسط العربيّ، وشرطة الشّمال تحارب على مدار السّاعة المجرمين والانتشار الواسع للسّلاح بكلّ القوّة والوسائل التكنولوجيّة المتوفرة"

"أفراد الشّرطة يهاجمون المجرمين المسلّحين ويقومون بالقاء القبض الّذي يتطوّر أحيانًا إلى تبادل لإطلاق النار بهدف حماية المواطنين الأبرياء"

"السّلاح الذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدًا"



الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top