تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 00:02 حول حادث طرق وقع بين سيارتين على شارع رقم 7626 قرب مفرق نهلال، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب (30 عامًا) والذي وصفت جراحه بالخطيرة وأحيل للعلاج في مستشفى رمبام" إلى هنا نص البيان. 


وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "عملت طواقم الاطفاء والانقاذ بعد منتصف الليلة الماضية على تخليص عالق من داخل سيارة وذلك جراء حادث طرق ذاتي .الطواقم تمكنت من تخليص العالق ونقله للطواقم الطبية علما ان حالته وصفت من قبل الطواقمالطبيهبالحرجة" إلى هنا نصّ البيان.

بسم الله الرحيم هو الحي الباقي آل سرحان في يافة الناصرة وأقرباؤهم وأنسباؤهم في البلاد والخارج ينعون بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي المأسوف على شبابه طيب الذكر المرحوم كمال حمزة كمال سرحان، عن عمر ناهز الـ27 عامًا، هذا وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم السبت 19.11.2022 عند صلاة الظهر من مسجد عمر المختار (حي اللقلوم) في البلدة ومن ثمّ إلى مثواه الاخير في المقبرة القديمة بجاني الشارع الرئيسي في يافة الناصرة. إنا لله وإنا إليه راجعون. تُقبل التعازي في مسجد عمر المختار من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين مساءً (19.11.2022-21.11.2022).


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top