...... قطر 2022: هولندا تخطف صدارة المجموعة الأولى والسنغال وصيفتها بعد تخطي الاكوادور - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى من بطولة كأس العالم ​قطر​ 2022، خطف المنتخب الهولندي صدارة المجموعة بفوزه المستحق امام صاحب الارض المنتخب القطري وبواقع 2 - 0 ليخطف صدارة المجموعة.

وبدأ الشوط الاول بضغط كبير من جانب لاعبي الطواحين الهولندية ولكن اللمسة الأخيرة غابت عن الجانب الهولندي وبدوره كان للاعبي قطر بعض المحاولات الخطيرة، وكان المنتخب القطري نداً قوياً في اللقاء الا ان تمكن كودي غاكبو من خطف هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من دافي كلايسن وبعدها هدأ الطواحين الهولندية من وتيرة ضغطهم في ظل غياب أي ردة فعل تذكر من الجانب القطري لينتهي هذا الشوط بتقدم ​هولندا​ وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني نجح فرينكي دي يونغ من خطف هدف ثاني للطواحين في الدقيقة 49 بعد متابعة جميلة، وواصل ابناء المدرب لويس فان غال ضغطهم الكبير في محاولة لخطف هدف ثالث في ظل التكتل الدفاعي للاعبي قطر وبعدها لجأ مدرب قطر فيليكس سانشيزالى احراء التبديلات في صفوفه ليبدأ بدوره فان غال الى اراحة نجومه، وفي الدقيقة ٦٨ ألغى حكم اللقاء هدف لهولندا بعد وجود لمسة يد على غاكبو، وفي الدقائق ال ١٥ الاخيرة حاول لاعبو قطر التقدم الى الامام ليقوموا بردة فعل في الدقائق الاخيرة لهم في المونديال ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز هولندا وبواقع 2 -0.

وفي اللقاء الثاني الحاسم خطف المنتخب ​السنغال​ي بطاقة التأهل من فم منافسه ​الاكوادور​ي بعد تخطيه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

بعد انتهاء الشوط الاول بتقدم السنغال بهدف اسماعيلا سار من ركلة جزاء عادلت الاكوادور في الشوط الثاني وحين ظن الجميع ان الامور انتهت سجل قائد السنغال كاليدو كوليبالي هدف الفوز الغالي لمنتخب بلاده والذي اهله الى الدور الثاني كوصيف للطواحين الهولندية.





0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top