تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لبطولة ​كأس العالم 2022​، نجح منتخب ​سويسرا​ في تحقيق الفوز على حساب منتخب ​الكاميرون​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة.


وشهدت الدقائق العشرة الأولى سيطرة نسبيّة لصالح السويسرا لكن دون خطورة حقيقية تُذكر. وبعدها، بسط ممثل أفريقيا سيطرته على المباراة ومارس الضغط العالي على منطقة سويسرا وكان الطرف الأفضل حيث كاد مهاجم بايرن ميونيخ تشوبو مواتينغ أن يهز الشباك في احدى الفرص بعد أن انفرد وجهاً لجه مع الحارس يان سومار لكن الأخير تصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة كاد مدافع مانشستر سيتي مانويل أكانجي أن يخطف هدف التقدم لسويسرا من ضربة رأسية من خلال ركلة ركنية لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع المهاجم بريل ايمبولو أن يسجل هدف التقدم لسويسرا بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وسط غياب المراقبة من الدفاع الكاميروني، لكن اللافت أن ايمبولو لم يحتفل بالهدف احترام لبلده الأم الكاميرون.

وفي الدقيقة 65، وفي نفس الطريقة، كاد أن يسجل اللاعب فارغاس الهدف الثاني لسويسرا لكن هذه المرة تصدى الحارس أونانا ببراعة.

وغابت بعدها ردّة الفعل من قبل الكاميرون لتبقى الأمور على حالها، وينتهي اللقاء بفوز ثمين لصالح سويسرا في المجموعة السابعة التي تضم أيضاً البرازيل وصربيا.




























0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top