...... قطر 2022: الارجنتين تتخطى المكسيك وتضرب موعدا مع بولندا على صدارة المجموعة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 عاد منتخب ​الارجنتين​ من بعيد وهزم ​المكسيك​ 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما ليمنح نفسه جرعة الامل بالتاهل للدور المقبل.

الشوط الاول كان ملتهبا بين الفريقين وتخلله العديد من التدخلات الخشنة والاندفاع البدني وخصوصا ان المنتخب الارجنتيني يبحث عن الفوز لتعويض الاخفاق الاول امام السعودية والمكسيك تحاول الاستفادة من هذه الوضعية لخطف فوز يقصي الارجنتين ويضع لها قدما في الدور الثاني.وسط كل هذه الامور غابت الفعالية الهجومية عند المنتخبين وانحصر اللعب في وسط الملعب لينتهي هذا الشوط 0 - 0.

في الشوط الثاني ضغطت الارجنتين لتسجيل هدف الاطمئنان والنقاط الثلاث الا ان المكسيك فاجأتها بجدار دفاعي مميز حتى اتت الدقيقة 64 حين نسي مدافعو المكسيك النجم ليونيل ميسي الذي استلم الكرة وسددها بيسراه قوية عهجز عنها اوتشوا مانحا فريقه التقدم 1 - 0.

بعد الهدف هدات الارجنتين من وتيرة اللعب في ظل التعب الواضح على لاعبي المكسيك الذين حاولوا العودة بالنتيجة غير ان البديل انزو فرنانديز فاجأ الجميع وسجل الهدف الثاني ليمنح بلاده الفوز 2 - 0 وتضرب الارجنتين موعدا مع بولندا على صدارة المجموعة.




























































0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top