تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


فاز منتخب ​السنغال​ بنتيجة 3 - 1 على منتخب قطر على ارضية ملعب "ستاد الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجوعات في كاس العالم المقامة في قطر.

وكان المنتخب السنغالي قد قدّم شوطًا اول افضل من منافسه ونجح في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 41 من خلال لاعبه بولاي ديا الذي استفاد من خطا دفاعي ارتكبه لاعب قطر خوخي بوعلام الذي فشل بإبعاد الكرة. وكان المنتخب القطري قد طالب بضربة جزاء بعد ان سقط لاعبه اكرم عفيف في منطقة جزاء السنغال بعد إصطدامه بلاعب السنغال اسماعيل سار لكن الحكم لم يحتسب خطأ وقرر عدم الرجوع الى VAR.

اما الشوط الثاني فلقد بدأه المنتخب السنغالي بقوة حيث سجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه فامارا دييدهيو في الدقيقة 48 الذي وجه الكرة برأسه صوب الزاوية العليا من المرمى بعيدًا عن متناول الحارس القطري. بعد الهدف الثاني للسنغال سنحت فرصتين خطيرتين للقطريين لكن ادوارد ميندي حارس السنعال تصدى لهما.

تمكن منتخب قطر من تقليص النتيجة في الدقيقة 78 عبر لاعبه محمد مونتاري لكن فرحة القطريين لم تدم طويلًا حيث ان السينغاليين سجلوا الهدف الثالث عن طريق بامبا دينج في الدقيقة 84 لتنتهي بعدها المباراة بفوز السنغال الذي صعب الامور على القطريين في الصعود الى الدور المقبل من البطولة.
























0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top