...... عرعرة النقب.. وفاة الفتى عيسى طلقات (13 عامًا) الذي أصيب بعيار ناري أطلقته الشرطة خلال احتفالها بانتخابات الكنيست - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

أعلن في مستشفى سوروكا بئر السبع، اليوم الأربعاء، عن وفاة الفتى

عيسى هاني الطلقات (13 عامًا)، الذي أصيب بعيار ناري أطلقه عنصر من أفراد الشرطة، أثناء الاحتفال بانتخابات الكنيست الـ25 في البلدة – ليلة الثلاثاء الأربعاء بتاريخ 1.11.2022، إذ أُصيب الطفل برصاص عنصر شرطة إسرائيليّ، حيث ذكرت الشرطة في بيان مقتضب لها أن الطفل "أُصيب بجروح بين متوسطة وخطيرة، وتطلَّب رعايةً طبية"، إثر إصابته برصاص شرطي أطلق النار، بعد أن "شكّل سائقو مركبات في عرعرة النقب، قادوا بشكل متهوّر، خطرا على شرطي"، بحسب زعمها.

وأكد قريب الفتى، رياض الطلقات، في حديث لمراسل "كل العرب" نبأ الوفاة وأشار إلى إنه لم يتم تحديد موعد للجنازة، حيث سيتم نقل الجثمان إلى معهد الطب العدلي أبو كبير. وتابع: "طرأ تحسن واضح على وضعه الصحي في الأيام الأخيرة، وحتى أنه بدأ بالمشي وتناول الطعام، وتم الليلة إجراء عملية جراحية له – ولكنه للأسف توفي أثناء العملية". وكان المجلس المحلي في عرعرة النقب، عقد مساء اليوم التالي لإطلاق النار على الفتى جلسة طارئة لبحث "إطلاق النار من قبل شرطي باتجاه الطالب عيسى الطلقات، والذي أُصيب بإصابة بالغة في العنق".

وطالب رئيس المجلس، نايف أبو عرار، بتحقيق جدي في قسم التحقيق مع رجال الشرطة "ماحاش" في الحادث، وإنزال أقصى العقوبات ضد الشرطي المتورط بإطلاق النار؛ كما تقررت خطوات احتجاجية مستقبلية استنكارا وتنديدا بخفة يد الشرطة على الزناد، وتعاملها مع الأهل –وفق بيان المجلس في حينه.


 

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top