تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

الليغ 1: لانس يضيق الخناق على باريس سان جيرمان بعد تخطيه كليرمون بصعوبة


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 عاد نادي ​لانس​ من بعيد ليحقق الفوز امام ضيفه نادي ​كليرمون​ فوت وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد لانس الى 36 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن باريس سان جيرمان بينما تجمد رصيد كليرمون عند 19 نقطة.


الضيوف انهوا الشوط الاول متفوقين بنتيجة 1 - 0 عبر اللاعب ساليس عبد الصمد في مرماه د 38.

في الشوط الثاني انتفض لانس وسجل هدفين عبر ويسلي سعيد د 59 وسيكو فوفانا د 68 لينتهي اللقاء 2 - 1 لصالح وصيف الدوري الفرنسي.

الليغ 1: رين يثبت اقدامه في المركز الثالث بالفوز على تولوز


ثبت نادي ​رين​ اقدامه في المركز الثالث لترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعدما فاز على ​تولوز​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 15 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد رين الى 31 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد تولوز عند 16 نقطة في المركز 12.

الشوط الاول انهاه رين بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب بوريجو د 25. في الشوط الثاني فاجأ الضيوف مستقبليهم وسجلوا التعادل عبر دالينغا د 55 الا ان رد رين جاء سريعا واستعاد التقدم عبر كاليموندو د 58 ليحافظ على تقدمه وينهي اللقاء بفوز 2 - 1.

الليغ 1: ليون يعود من بعيد ويخطف تعادلا ثمينا امام نيس


ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، خطف فريق ​ليون​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​نيس​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب غروباما ستاديوم قد انتهت بهدف لمثله،

احرز هدف فريق نيس اللاعب نيكولاس بيبي من ركلة جزاء في الدقيقة 36 بعد خطأ ارتكبه اللاعب نيكولاس تاغليافيكو، وليعود فريق الضيوف الى الخلف تدريجياً، وبدوره خاض فريق اصحاب الارض العديد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب الكسندر لاكازيت من خطف هدف التعادل في الدقيقة 89 من ركلة جزاء وليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top