تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


قريبًا على WhatsApp: الصورة الرمزية الشخصية ، والتجاهل التلقائي للمجموعة ، والاستطلاع الشخصي

يستمر تحديث تطبيق المراسلة الشهير Meta وتحديثه بالميزات ، ويسعدنا دائمًا أن نسمع عن ابتكار آخر قد يغير حياتنا. إليك جميع تحديثات الأيام القليلة الماضية.

أفاتار للجماهير

تلقى بعض مختبري برنامج WhatsApp beta أحد أكثر الابتكارات إثارة للاهتمام مؤخرًا ، وهو استخدام الصورة الرمزية الشخصية للرد على الرسائل. بمساعدة تلك الصور الرمزية الخاصة بك ، يمكنك التفاعل مع العديد من الحركات مع المخلوق الذي أنشأته في صورتك. سيقوم البرنامج بإنشاء حزمة من التعليقات في صورتك ، تمامًا كما ترى في لقطة الشاشة مع صورة Mark Zuckerberg ، والتي يمكنك إرسالها كملصق في مجموعاتك المتعددة.

للتحقق مما إذا كان يمكنك أيضًا إنشاء صورة رمزية لنفسك ، انتقل إلى إعدادات البرنامج وابحث عن علامة التبويب Avatar. إذا لم يكن لديك ، فهذا لأنه تم إطلاقه فقط بين جزء صغير من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم الإصدار التجريبي من التطبيق ، وإذا تم اعتبار التجربة ناجحة ، فستصل ببطء إلى بقية المستخدمين.

كتم تلقائي

ميزة أخرى تعمل عليها Meta هي الإسكات التلقائي للمجموعات الكبيرة على WhatsApp. كما تعلم بالفعل ، تم تقديم خيار إضافة ما يصل إلى 512 مشاركًا في المجموعة ، ومنذ ذلك الحين تمت إضافة خيار الوصول إلى ما يصل إلى 1024 مشاركًا في المجموعة لبعض المستخدمين. على الرغم من أنه من الممكن كتم صوت المجموعات بنفسك ، كما فعلنا جميعًا مع مجموعات عائلتنا ، فإن التطبيق يعمل على خيار جديد حيث سيتم كتم صوت المجموعات تلقائيًا لتجنب إغراقها بالإشعارات. كما ترى في لقطة الشاشة التي التقطها المجربون على موقع ويب wabetainfo ، بمجرد وضعك في مجموعة كبيرة تضم أكثر من 256 مشاركًا ، سترى رسالة صغيرة في الأسفل تخبرك أنه تم إسكات الإشعارات تلقائيًا .

بالطبع ، يمكنك عكس القرار وإلغاء كتمه وتلقي المئات من إشعارات الهاتف المحمول ، إذا كنت تريد ذلك. ليس من الواضح بعد ما إذا كانت المجموعة بمجرد وصولها إلى عدد معين من المستخدمين ، سيتم إسكاتها تلقائيًا أو فقط عند دخول مثل هذه المجموعة سيتم إسكاتها - قد يكون كلا الموقفين صحيحًا. على أي حال ، لا تزال الميزة قيد التطوير وقريبًا سيتمكن العديد من المختبرين من اختبارها ولاحقًا بقية المستخدمين "العاديين".

 مسح شخصي
 

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، نُشر التقرير أيضًا أن واتساب تعمل على إمكانية إرسال استبيان شخصي في محادثات فردية ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة استطلاعات في مجموعات. قد يبدو الخيار غريبًا بعض الشيء ، عندما يكون هناك شخصان فقط يمكنهما الإجابة على الاستبيان ، لكنها طريقة رائعة لتقديم ما يصل إلى 12 خيارًا للشخص الآخر ، على سبيل المثال إرسال زوجتك ما سنأكله الليلة مع عدة خيارات .

كما هو الحال مع الموضوعات الأخرى للمحادثة ، يتم أيضًا تشفير الاستطلاعات ووفقًا للشركة يجب ألا تصل إلى أي شخص ليس في المحادثة. تم إصدار هذه الميزة لعدد قليل من المختبرين ، وكما كتبنا من قبل ، إذا تم اعتبارها ناجحة ، فسيتم إصدارها أيضًا لبقية المستخدمين بمرور الوقت.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top