أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة 14 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​أرسنال​ فوزا سهلا على متذيل الترتيب ​نوتنغهام فورست​ بخماسية نظيفة (5-0) في المباراة التي جرت على ملعب الإمارات.

استهل التسجيل اللاعب البرازيلي غابرييل مارتينيلي في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة حاسمة من زميله بوكايو ساكا الذي خرج من المباراة عند الدقيقة 27 بسبب الإصابة. وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، تمكن الغانرز من إختراق خط دفاع ضيفه بسهولة، حيث أضاف 4 أهداف عن طريق كل من ريس نيلسون (د. 49 / د. 52)، توماس بارتي (د. 57)، ومارتن أوديغارد (د. 78).

الدوري الإنكليزي: رأسية راشفورد تقود مانشستر يونايتد لتخطي وست هام


ضمن منافسات الجولة 14 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزا صعبا على ضيفه ​وست هام يونايتد​ بهدف نظيف (1-0) في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي (0-0) لأكثر من نصف ساعة، حيث تمكن حارس الهامرز لوكاس فابيانسكي من التصدي لهجمات الشياطين الحمر، إلى أن نجح المهاجم الإنكليزي ماركوس راشفورد من تسجيل هدفه رقم 100 مع اليونايتد، والوحيد في المباراة، عن طريق ضربة رأسية مميزة بعد تمريرة حاسمة من زميله كريستيان إريكسن في الدقيقة 38.

واستمر الشوط الثاني دون أهداف أخرى، بالرغم من المحاولات العديدة التي نفّذها فريق وست هام لهز شباك صاحب الأرض، إنما تألق الحارس دافيد دي خيا وحافظ على نظافة شباكه.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top