تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من الليغا الاسبانية تخطى نادي ​برشلونة​ ضيفه نادي ​اتلتيك بلباو​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز ابقى البلوغرانا على مقربة من ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 28 نقطة بينما تجمد رصيد الفريق الباسكي عند 18 نقطة في المركز السادس.

وانهى ابناء المدرب تشافي الامور في الشوط الاول بعد ان سجلوا 3 اهداف كاملة تناوب على تسجيلها كل من ديمبيلي وسيرجي روبرتو وروبرت ليفاندوفسكي.

في الشوط الثاني ومع اجراء عدة تبديلات تحصيرا للقاء بايرن ميونيخ في دوري الابطال سجل البديل فيران توريس الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 4 - 0.

يذكر ان البرشا خسر في هذا اللقاء جهود غافي وسيرجي روبرتو بسبب الاصابة.

الليغا: فياريال المنقوص يهزم الميريا وتعادل جيرونا امام اوساسونا


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من الليغا الاسبانية تخطى نادي ​فياريال​ نقصه العددي وهزم نادي ​الميريا​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الميريا انهى الشوط الاول متفوقا 1 - 0 على اصحاب الارض غونزالو ميليرو د 31. في الشوط الثاني سجل اللاعب اليخاندرو رودريغيز التعادل د 56 الا ان امال الغواصات الصفراء تلقت ضربة بطرد اللاعبين رودريغيز ومورلانيس الا ان نيكولاس جاكسون خطف هدف الفوز في اللحظات الاخيرة لينتهي اللقاء 2 - 1 لصالح فياريال.

وفي لقاء ثان ضمن نفس الجولة تعادل ​جيرونا​ امام ​اوساسونا​ بنتيجة 1 - 1. سجل هدف اوساسونا انريكي بارخا وعادل لجيرونا دافيد لوبيز سيلفا.

الليغا: اتلتيكو مدريد يخطف المركز الثالث بعد تخطيه ريال بيتيس


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من الليغا الاسبانية قاد اللاعب الدولي الفرنسي انطوان غريزمان فريقه ​اتلتيكو مدريد​ للفوز على مضيفه نادي ​ريال بيتيس​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الاتلتي الى 23 نقطة وخطف المركز الثالث في الترتيب بينما تجمد رصيد بيتيس عند 20 نقطة.


وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين السلبي. في الشوط الثاني افتتح بيتيس التسجيل عبر لويس هنريكي د 48 الا ان الحكم الغاه ليعود بعدها غريزمان ويستلم زمام الامور ويسجل هدفين د 54 و 71 . بيتيس لم يستسلم وقلص الفارق عبر نبيل فقير د 84 لينتهي اللقاء 1 - 2 لصالح ابناء المدرب سيميوني.

الدوري الاسباني: التشي يعود من ميدان اسبانيول بتعادل ثمين


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من الليغا الاسبانية عاد نادي ​التشي​ من ميدان نادي ​اسبانيول​ بتعادل ثمين وبنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد اسبانيول الى 10 نقاط واصبح رصيد التشي 4 نقاط في المركز الاخير.


الشوط الاول من اللقاء انتهى بتعادل الفريقين 1 - 1. وتقدم الضيوف عبر بيري ميلا د11 الا ان اصحاب الارض عادلوا النتيجة عبر خافيير بوادو د 24 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني ضغط اسبانيول لخطف التقدم ونجح في مساعيه عبر اللاعب الدنماركي برايثوايت الا ان متذيل ترتيب البطولة نجح في تعديل الامور د 82 عبر غونزالو فيردو لينتهي اللقاء 2 - 2 بين الفريقين.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top