تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغا الاسبانية عاد نادي ​برشلونة​ من ميدان ​فالنسيا​ بانتصار صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد البرشا الى 31 نقطة وارتقى للصدارة مؤقتا بينما تجمد رصيد فالنسيا 15 نقطة في المركز 10.

الشوط الاول من اللقاء شهدا تنافسا كبيرا بين الطرفين فحاول ابناء المدرب تشافي تعويض الخروج الاوروبي من دوري الابطال والفوز في الميستايا لارضاء الجماهير الا ان محاولاتهم سقطت امام الدفاع المحكم لرجال المدرب غاتوزو الذي خسر هدافه كافاني بداعي الاصابة في هذا الشوط.

في الشوط الثاني اقحم تشافي رافينيا وفيران توريس لزيادة الضغط الهجومي وخطف نقاط المباراة الثلاث وتفنن لاعبو البوغرانا باضاعة الفرص السهلة وابرزها لتوريس امام المرمى وحتى متابعة رافينيا علت العارضة لياتي الدور على ليفاندوفسكي ويلعب دور البطل ويسجل هدف اللقاء الوحيد الذي منح البوغرانا نقاط المباراة الثلاث.

الليغا: رايو فاليكانو يعقد امور اشبيلية ويتخطاه بهدف وحيد


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغا الاسبانية عقد نادي ​رايو فاليكانو​ امور نادي ​اشبيلية​ وهزمه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد فاليكانو الى 18 نقطة في المركز 8 بينما يقبع اشبيلية ومدربه سامباولي في المركز 16 برصيد 10 نقاط.

المباراة كانت حماسية بين الفريقين ولعب مدافعو الفريق الضيف دورا كبيرا في الخروج من اللقاء بانتصار مثير.

الشوط الاول انتهى من دون اهداف وحاول الطرفان خطف هدف التقدم في الشوط الثاني وابتسم الحظ للاعب الفارو غارسيا د 61 من مجهود فردي ليكون هدف اللقاء الوحيد ويخرج فاليكانو فائزا واشبيلية خائبا.


الليغا: خسارة في الوقت القاتل لاتلتيكو مدريد امام قادش


ضمن فعاليات الجولة ١٢ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​قادش​ فوزا" قاتلا" امام ​اتلتيكو مدريد​ وبواقع 3-2.
ومع بداية الشوط الاول تمكن قاديش من خطف هدف سريع في الدقيقة الاولى عبر ثيو بونغوندا ويعدها كثّف لاعبو اتلتيكو مدريد ضغطهم الكبير على مرمى الخصم ولكن محاولاتهم باءت بالفشل من جراء التكتل الدفاعي الكبير للاعبي قاديش حيث فشل ابناء المدرب دييغو سيميوني من تهديد صريح لمرمى الخصم لينتهي هذا الشوط يتقدم قاديش بواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني حاول المدرب سيميوني اجراء تبديلات هجومية في اطار سعيه لخطف هدف التعادل ولكن خطورة الفريق المدريدي كانت محدودة بشكل كبير وبدوره شكل لاعبو قادش خطورة كبيرة على مرمى الروخي بلانكوس وفي الدقيقة ٨١ خطف اليكس فيرنانديز هدفاً ثانياً لقادش في اللقاء قبل ان يسجل لويس هيرنانديز هدفا خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ٨٥ وفي الدقيقة ٨٩ خطف جواو فيليكس هدف التعادل وفي الدقيقة 99 خطف روبن سوبرينو هدف قاتل لقادش لتنتهي المباراة بخسارة اتلتيكو مدريد وبواقع 3-2.


الليغا: الميريا يخطف الفوز امام سيلتا فيغو المنقوص



 ضمن فعاليات الجولة ١٢ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​الميريا​ فوزاً مهماً امام ​سيلتا فيغو​ المنقوص وبواقع 3-١

وكان الشوط الاول قوياً ومثيراً بين الجانبين ولاحت للاعبي الفريقين بعض الفرص الخطرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الدقيقة ٢٥ تمكن غابرييل فيغا من منح سيلتا فيغو هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من كارلز بيريز وبعدها حاول لاعبو الميريا القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وشهدت الدقيقة ٣٢ طرد لاعب سيلتا فيغو فيغا لينتهي هذا الشوط بتقدم سيلتا فيغو وبواقع ١-٠

وبدأ الشوط الثاني بطريقة قوية من لاعبي الميريا والذين حاولوا استغلال النقص العددي في صفوف سيلتا فيغو وفي الدقيقة ٥٢ تمكن البديل لازارو من خطف هدف التعادل وبعدها نجح كارلوس دي لا هوز من خطف هدف ثاني لالميريا في الدقيقة ٦٠ ولم ينجح لاعبو سيلتا فيغو من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل التفوق الكبير لالميريا والذين فشلوا في خطف هدف ثالث في اللقاء وتمكن اينيغو ايغاراس في الدقيقة 96 من خطف هدف ثالث لالميريا لتنتهي المباراة بفوز الميريا وبواقع 3-١.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top