تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الليغا الاسبانية عاد نادي ​اتلتيكو مدريد​ من اقليم الباسك معقل فريق ​اتلتيك بلباو​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بالرغم من تسجيل المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا هدفا الا ان الحكم الغاه بداعي خطأ على مدافع الفريق الباسكي.


في الشوط الثاني اكمل نادي بلباو ضغطه سعيا لخطف نقاط المباراة الثلاث والابتعاد عن الفريق المدريدي الذي يزاحمه على المركز الثالث في الترتيب الا ان مساعيه ضربت عرض الحائط مع تسجيل اللاعب انطوان غريزمان هدف التقدم للروخي بلانكوس د 47.

بعد الهدف ضغط بلباو بكل طاقاته لتعديل النتيجة الا ان كل المحاولات توقفت امام دفاع الفريق المدريدي المستميت لينتهي اللقاء بفوز اتلتيكو 1 - 0.


الليغا: اشبيلية يعود من ميدان مايوركا بفوز صعب


ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الليغا الاسبانية تابع نادي ​اشبيلية​ مسلسل نتائجه الايجابية مع المدرب سامباولي وعاد من ميدان ​مايوركا​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق الاندلسي الى 9 نقاط وهو نفس رصيد الفريق الخاسر مايوركا.

المباراة كانت شيقة وصعبة بين الطرفين وهدد مايوركا مرمى الزوار في عدة مناسبات الا ان التماسك الدفاعي لاشبيلية تمكن من انهاء الشوط الاول من دون اهداف.

في الشوط الثاني خطف اللاعب نيمانيا غوديل هدف التقدم د 53 وحافظ عليه الفريق الاندلسي حتى نهاية الدقائق ال 90 لينتهي اللقاء 1 - 0 لصالح اشبيلية.

الليغا: التشي يجبر فالنسيا على التعادل


فشل نادي ​فالنسيا​ في تحقيق الفوز امام ضيفه نادي ​التشي​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 9 من الليغا الاسبانية واكتفى بالتعادل الايجابي 2 - 2 فيما بينهما.

متذيل الترتيب حقق نقطته الثالثة من 3 تعادلات و 6 هزائم ومنع رجال المدرب غاتوزو من الصعود الى المركز الرابع في الترتيب.

تقدم الخفافيش في الشوط الاول بنتيجة 2 - 1 بهدفي الاوروغوياني ادينسون كافاني واحد من ركلة جزاء الا ان اللاعب بير ميلا قلص الفارق د 29 من ركلة جزاء ايضا وعادل في الشوط الثاني د 65 مانحا فريقه نقطة نادرة ومجبرا فالنسيا على الخروج بنقطة التعادل.

الليغا: جيرونا يخطف نقطة التعادل امام قادش في اللحظات الاخيرة


ابتسم الحظ لنادي ​جيرونا​ في اللحظات الاخيرة من مواجهته امام ​قادش​ لحساب الجولة 9 من الليغا الاسبانية بعد ان سجل هدف التعادل ليخطف نقطة التعادل في اللقاء الذي جمع بينهما.

وانتهى الشوط الاول بين الناديين 0 - 0. وحملت الدقيقة 47 الهدف الاول في اللقاء للضيوف عبر اللاعب اليخاندرو فرنانديز. وظل جيرونا يحاول تعديل النتيجة وشكل خطورة كبيرة على مرمى قادش الذي قدم مدافعوع مباراة كبيرة الا ان الدقيقة 90+10 حملت اخبارا غير سارة حين تحصل جيرونا على ركلة جزاء انبرى لها الهداف ستيواني ليسجل هدف التعادل وينتهي اللقاء 1 - 1.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top