تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم حقق ​إنتر ميلانو​ فوزاً مثيراً وقاتلاً على ​فيورنتينا​ بنتيجة 4-3، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب أرتيميو فرانكي.

وتقدم إنتر في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، عن طريق نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز، فيما سجل للفيولا كابرال

وفي الشوط الثاني، استطاع أصحاب الأرض معادلة النتيجة عن طريق ايكوني، قبل أن يسجل مارتينيز من ركلة جزاء الهدف الثالث للإنتر.

وي الدقيقة 89، عادل يوفيتش النتيجة من جديد لفيورنتينا، لكن في الثواني الأخيرة، جاء الهدف الرابع للإنتر عن طريق هنريك مخيتاريان.


الدوري الايطالي: فوز مريح لميلان على ضيفه مونزا برباعيّة


ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ميلان​ فوزاً مريحاً على حساب ​مونزا​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.


واستطاع ميلان أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل لاشيء عن طريق نجمه الإسباني المتألق إبراهيم دياز في الدقيقتين 16 و41.

وفي الشوط الثاني، أضاف أوريغي الهدف الثالث لصالح الروسونيري في الدقيقة 60، قبل أن يقلص الفارق مونزا عن طريق فيليبو رانوكيا في الدقيقة 70، ليعود ميلان ويسجل هدفاً رابعاً من توقيع رافاييل لياو في الدقيقة 89.

الكالتشيو: سالرنيتانا يحقق فوزاً صعباً امام سبيزيا ليعزز موقعه


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​سالرنيتانا​ فوزاً مهماً امام ​سبيزيا​ وبواقع ١-٠ ليصعد الى المركز التاسع في جدول الترتيب.

وكان الشوط الاول مثيراً وقوياً بين الجانبين حيث كانت المباراة مفتوحة من الجانبين وتحصّل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الطرفين.

وفي الشوط الثاني تمكن ساليرنيتانا من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٤٨ عبر باسكوالي مازوكي وبعدها حاول لاعبو سبيزيا القيام بردة فعل سريعة في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم كانت محدودة لتغيب الخطورة على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بفوز ساليرنيتانا وبواقع ١-٠.


 الكالتشيو: يوفنتوس يتخطى امبولي برباعية


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​يوفنتوس​ فوزا اكثر من مطلوب بعدما تخطى ضيفه نادي ​امبولي​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد السيدة العجوز الى 19 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد امبولي عند 11 نقطة في المركز 11.

المباراة لم تكن سهلة على اليوفي كما تشير النتيجة لان الضيوف ضايقوا ابناء المدرب اليغري وكانوا قريبين من التسجيل الا ان الواقعية وخبرة لاعبي خط الوسط في اليوفي منح الفريق الفوز وبرباعية.

سجل اهداف اليوفي مويس كين د 8 وويستون ماكيني د 56 وادريان رابيو د 83 و 90.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top