أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الجولة ١٤ من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، خطف مانشستر سيتي صدارة الدوري مؤقتاً بفوزه المستحق والصعب امام ​ليستر سيتي​ وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الاول ضغط لاعبو السيتي بشكل كبير في ظل تموقع لاعبي ليستر في مناطقهم الدفاعية في محاولة لاحتواء خطورة ابناء المدرب بيب غوارديولا، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي السيتي حيث اهدروا العديد من المحاولات الخطيرة حيث غابت خطورتهم امام المرمى، وبدوره لم ينجح لاعبو ليستر من مجاراة خصمهم حيث اعتمدوا على الدفاع المستميت بوجه غزوات السيتيزن ولينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن كيفين دي بروين من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٤٩، وبعدها حاول لاعبو ليستر القيام بردة فعل سريعة ولكن الحارس ايدرسون تصدى لمحاولة خطيرة من يري تيليمينز ليحرمه من هدف محقق وبدوره كثف لاعبو السيتي من وتيرة ضغطهم لخطف هدف ثاني في اللقاء ولكن الحظ عاندهم في ظل غياب الدبابة ايرلينغ هالاند المصاب، وفي الدقائق ال ١٥ الاخيرة حاول لاعبو ليستر القيام بردة فعل هجومية ولكن التفوق الكبير للاعبي السيتي على الكرة صعّب من مهمة الخصم لتنتهي المباراة بفوز السيتي وبواقع ١-٠.

البريمييرليغ: خسارة مدوية لتشيلسي امام برايتون ورباعية لنيوكاسل يونايتد

ضمن فعاليات الجولة ١٤ من منافسات ​الدوري الانكليزي​ " البريمييرليغ "، حقق ​برايتون​ نتيجة مميزة بعد ان نجح في التفوق على ​تشيلسي​ وبواقع4-1.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو برايتون اداء قوي حيث نجحوا في بسط سيطرتهم على مجريات اللقاء وسجل لياندرو تروسارد هدف التقدم في الدقيقة٥ ، وبعدها سجل لاعب تشيلسي روبن لوفتيس تشيك هدف خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ١٤ وتبعه مدافع تشيلسي الاخر تريفو شالوبا هدف خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ٤٢ وسط ضياع كبير من حانب لاعبي البلوز لينتهي هذا الشوط بتقدم برايتون وبواقع ٣-٠.
وفي الشوط الثاني تمكن كايل هافرتز من تقليص الفارق في الدقيقة ٤٨ وبعدها واصل لاعبو البلوز ضغطهم الكبير وسط تكتل لاعبي برايتون في مناطقهم الدفاعية ورغم المحاولات العديدة للاعبي تشيلسي الا انهم فشلوا في تقليص الفارق اكثر وفي الدقيقة 92 خطف باسكال غروس الهدف الرابع لبرايتون لتنتهي المباراة بفوز برايتون وبواقع 4-1.
وفي باقي المباريات، حقق ​نيوكاسل يونايتد​ فوزاً مهماً امام استون فيلا وبواقع ٤-٠،فيما حقق ​توتنهام​ هوتسبيرز الفوز امام ​بورنموث​ وبواقع 3-2 في اللحظات الاخيرة بعد ان كان متاخرا 0 - 2 فيما حقق كريستال بالاس الفوز امام ساوثامبتون وبواقع ١-٠، بينما حسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين برينتفورد وولفرهامبتون وبواقع 1-1.


0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top