أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​ليل​ فوزا مثيرا امام ضيفه نادي ​موناكو​ وبواقع 4 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ليل الى 22 نقطة واصبح في المركز السادس بينما بقي موناكو عند 21 نقطة في المركز السابع.

المباراة كانت مجنونة بين الطرفين وشهدت عدة تقلبات بالنتيجة حتى انتهت الدقائق ال 90 التي ابتسمت لاصحاب الارض.

سجل اهداف فريق ليل كل من ريبيرو د 22 وريمي كابيلا د 39 و 62 وجوناثان بامبا د 72 بينما سجل اهداف فريق الامارة كل من هنريكي د 34 وديساسي د 44 ووسام بن يدر د 53.


الليغ 1: نيس يخطف تعادل متأخر امام نانت


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغ 1 الفرنسي خطف نادي ​نيس​ التعادل الايجابي 1 - 1 امام ​نانت​ في اللحظات الاخيرة من اللقاء الذي جمع بينهما.

بهذا التعادل رفع نيس رصيده الى 13 نقطة في المركز 12 بينما اصبح رصيد نانت 11 نقطة في المركز 15.


المباراة كانت متجهة لفوز نادي نانت بعد ان تقدم في اللقاء 1 - 0 عبر اللاعب اغناتيوس غانغو د 49 الا ان اللحظات الاخيرة حملت ما لم يتمناه رجال المدرب كومبواريه حيث منح الحكم فريق نيس ركلة جزاء وطرد اللاعب البان لافون ليسجل لاعب ارسنال السابق نيكولاس بيبي هدف التعادل وينتهي اللقاء 1 - 1 بين الطرفين.

الليغ 1: بريست يتخطى كليرمون تعادل ريمس وستراسبورغ وتعثر لوريان



ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغ 1 الفرنسية عاد نادي ​بريست​ من ميدان نادي ​كليرمون​ بفوز مستحق وبنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز رفع رصيد بريست الى 9 نقاط وترك مؤخرة الترتيب لصالح انجيه الذي سقط امام رين سابقا.


سجل اهداف بريست دل كاتسيو من ركلة جزاء هونورات د 55 ولي دوارون د 68 بينما سجل لكليرمون جيم الفينيا د 89.

الدوري الفرنسي: رين يقضي على امال انجيه في اللحظات الاخيرة


تخطى فريق ​رين​ نظيره فريق ​انجيه​ بنتيجة 2 - 1 ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في المباراة التي اقيمت بينهما على ارضية ملعب ريموند كوبا.


إفتتح رين التسجيل في الدقيقة 43 من خلال لاعبه امين غويري، اما هدف التعادل لأنجيه فجاء عن طريق لاعبه امين سلامة في الدقيقة 53، وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء سجل لوفرو ماجر هدف الفوز من ركلة جزاء.

وسدد انجيه 7 مرات واصاب المرمى مرتين، بينما سدد رين 14 مرة واصاب المرمى 5 مرات. الإستحواذ كان لصالح رين بنسبة 70%. شهدت المباراة منح 3 بطاقات صفراء كان اثنين منها من نصيب رين.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top