تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، تعادل فريق ​بايرن ميونيخ​ مع منافسه بوروسيا ​دورتموند​ بنتيجة 2-2 في الكلاسيكر الذي جرى على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لأكثر من نصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل لاعب الوسط الألماني ليون غوريتسكا في الدقيقة 33، وانتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري بهدف دون مقابل. وفي الشوط الثاني، أضاف زميله ليروي ساني الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 53.

في المقابل، سجل هدف دورتموند الأول اللاعب يوسوفا موكوكو في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 90، تلقى النجم الفرنسي كينغسلي كومان بطاقة حمراء. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أحرز اللاعب انتوني موديست هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 90+5.


البوندسليغا: نكونكو ينقذ لايبزيغ من الهزيمة، سقوط فرانكفورت أمام بوخوم وتعادل اوغسبورغ


ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم (البوندسليغا)، تعادل فريق ماينز مع ​لايبزيغ​ ينتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب Mewa أرينا.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول، حتى استهل التسجيل اللاعب ماركوس إنغفارتسين في الدقيقة 45.


وتمكن فريق لايبزيغ من تجنب الهزيمة، عن طريق هدف اللاعب المرتبط بالرحيل عن الفريق الألماني، كريستوفر نكونكو في الدقيقة 80.

وفي مباريات أخرى، حقق فريق بوخوم فوزا مفاجئا على اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب رورستاديون. سجل لفريق بوخوم فيليب هوفمان في الدقيقة 71، إيفان نديكا (في مرمى فريقه عن طريق الخطأ) في الدقيقة 87، وفيليب فورستر في الدقيقة 90+1.

فيما فاز ​باير ليفركوزن​ على شالكه برباعية نظيفة، وتعادل أوغسبورغ مع فولفسبورغ بنتيجة 1-1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top