أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


حقق فريق ​ليفربول​ فوزا مهمًّا على بطل البريمييرليغ مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، تمكّن دفاع فريق ليفربول، على الرغم من الإصابات التي يعاني منها، والانتقادات التي طالته مؤخرا، من تعطيل هجمات السيتي بقيادة النجم النرويجي إرلينغ ​هالاند​ طوال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، استطاع فريق بيب غوارديولا من هز الشباك عن طريق اللاعب فيل فودين في الدقيقة 54، لكن تم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو (VAR) التي أظهرت وجود خطأ على هالاند قبل تسجيل الهدف.

وفي الدقيقة 76، تمكّن النجم المصري محمد ​صلاح​ من تسجيل هدف الفوز لصاحب الأرض من خلال هجوم مرتد بعد تقدم دفاع مانشستر سيتي إلى الأمام.

وفي الدقيقة 85، تلقى مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب بطاقة حمراء، نتيجة اعتراضه على قرار الحكم بعدم احتساب خطأ على اللاعب برنادرو سيلفا نتيجة عرقلته صلاح، وحصل تدافع بين البرتغالي والمصري فيما بعد.


 الدوري الإنكليزي: ساكا ينقذ ارسنال أمام ليدز ويبقيه في الصدارة


ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​أرسنال​ فوزا صعبا على ​ليدز يونايتد​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب إيلاند رود.


وكانت المباراة قد توقفت حوالي نصف ساعة بعد إنطلاقتها نتيجة إنقطاع التيار الكهربائي الذي بدوره تسبب في حدوث عطل تقني في نظام التواصل بين الحكام.

وبعد استكمال المباراة، تمكن نجم الغانرز الإنكليزي بوكايو ساكا من إحراز هدف الفريق الضيف الوحيد في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مايكل أرتيتا بهدف دون مقابل.

واستمر الشوط الثاني بدون أهداف أخرى ليخرج أرسنال بـ 3 نقاط ويستمر في صدارة الدوري الإنكليزي.

الدوري الإنكليزي: ماونت يقود تشيلسي للفوز، تعادل سلبي لمانشستر يونايتد وإيجابي لوست هام


ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم، فاز فريق ​تشيلسي​ على أستون فيلا بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب فيلا بارك.

وقد تألق اللاعب الإنكليزي مايسون ماونت في المباراة، حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة وانتهى الشوط الأول بتقدم البلوز 1-0. وفي الشوط الثاني، أضاف ماونت الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 65.

وفي مباريات أخرى، فرض فريق نيوكاسل يونايتد التعادل السلبي 0-0 على ​مانشستر يونايتد​ في اللقاء الذي جرى على ملعب أولد ترافورد.

فيما تعادل وست هام يونايتد مع ساوثامبتون بنتيجة 1-1 على ملعب ساينت ماري.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top