تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لبطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم، تلقى فريق ​ميلان​ الايطالي خسارة قاسية في عقر داره السان سيرو، وذلك خلال مواجهة فريق ​تشيلسي​ الانكليزي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 0.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وفي الدقيقة 17 انفرد اللاعب ماونت بالمرمى وتعرض للإعاقة من قبل فيكايو توموري مدافع ميلان، ليقرر حكم اللقاء على الفور احتساب ركلة جزاء للبلوز، بجانب إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه توموري، ليفتتح تشيلسي التسجيل من ركلة جزاء كان قد سددها الإيطالي جورجينيو بنجاح على يمين الحارس تاتاروسانو، لتشتعل اجواء اللقاء حيث كثف فريق الضيوف هجماته وتمكن اللاعب بيير ايميريك اوباميانغ من تعزيز النتيجة في الدقيقة 34 بعد تمريرة حاسمة من زميله ماسون ماونت، وليعتمد فريق اصحاب الارض الخطة الدفاعية المحكمة للحد من خطورة الفريق الانكليزي الذي واصل فرض سيطرته على الكرة وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0.

وضمن منافسات المجموعة نفسها، خطف فريق ​دينامو زغرب​ الكرواتي تعادلاً ثميناً خلال اللقاء الذي جمعه امام ضيفه ​رد بل سالزبورغ​ النمساوي، والذي انتهى بواقع 1 – 1.

سجل الهدف الوحيد لفريق الضيوف اللاعب نيكولاس سيوالد في الدقيقة 12، فيما خطف روبرت ليوبيتشيتش هدف التعادل لصالح الفريق الكرواتي في الدقيقة 40.

اما ضمن منافسات المجموعة السابعة، سقط فريق ​بوروسيا دورتموند​ في فخ التعادل بهدف لمثله خلال اللقاء الذي استضاف به فريق ​اشبيلية​ الاسباني، وسجل هدف فريق اشبيلية اللاعب نيانزو كواسي في الدقيقة 18، فيما سجل هدف الفريق الالماني اللاعب الشاب جود بيلنغهام في الدقيقة 35.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top