تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أقر الطاقم الطبي في مستشفى هيلل يافة وفاة رافع هرشة في الخمسينات من عمره من ميسر متأثرا بجراحه البالغة بعد ان تعرض لحروق قبل نحو شهرين عندما اقدم شخص بإضرام النار في بيته. ويشار إلى أنّه تم تقديم لائحة انهام ضد شخص، وبحسب الشرطة "التهمة ستكون القتل المتعمد". 

وكان قد وصل بيان صادر عن النيابة العامة بتاريخ 06.10.2022 جاء فيه ما يلي: "قدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) إلى المحكمة المركزية بالمدينة لائحة اتهام ضدّ شاب (22) عامًا، من سكان ميسر، لمحاولته قتل شخص عبر اشعال النار به بعد أن كان على خلاف معه".

وأضاف البيان: "وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي عنان غانم، فقد قرّر المتهم، وبسبب نزاع بين أفراد أسرته والضحية، قتل الضحية (61) عامًا. في 14.08.22 في ساعات الصباح الباكر، غادر المتهم منزل قريبه وذهب مع آخر إلى منزل الضحية حيث كان بحوزته حاوية بها مادة قابلة للاشتعال وولّاعة. دخل المتهم منزل المشتكي، الذي كان آنذاك نائماً في سريره، سكب المادة القابلة للاشتعال على المشتكي وأضرم فيه النار. بعد ذلك مباشرة، هرب المتهم من مكان الحادث. الضحية، التي اشتعلت فيه النيران نتيجة تصرفات المتهم، قام من فراشه وخرج من منزله وهو مشتعل فقام أبناؤه بإخماد النيران". وتابع البيان:"ونتيجة لأفعال المتهم، أصيب الضحية بحروق شديدة تقدّر بنحو 60٪ من الجسم. ولا يزال مقدّم الشكوى يتواجد في مستشفى تل هشومير حتى وقت تقديم لائحة الاتهام حيث يخضع للعلاج في قسم العناية المركّزة. مرفق لائحة الاتهام وطلب التوقيف" إلى هنا نصّ البيان.

يشار إلى أنّه بعد جريمة الحرق واستنكارها تم التوقيع على تعهد بعدم القيام باي اعتداء، واتخاذ خطوات اخرى في حال وان ثبتت الشبهات.



الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top