تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي​ سقط نادي ​ارسنال​ الانكليزي متصدر المجموعة الاولى امام ملاحقه العنيد نادي بي اس في ​ايندهوفن​ الهولندي بنتيجة 0 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ايندهوفن الى 10 نقاط في المركز الثاني وبقي ارسنال في الصدارة برصيد 12 نقطة. وفي نفس المجموعة فاز زيوريخ على بودو غليمت 2 – 1.


اما مباريات المجموعة الثانية فتعادل لارنكا امام دينامو كييف 3 – 3 وعاد ​فنربخشة​ امام ​رين​ الفرنسي من 3 – 1 الى تعادل 3 - 3 في لقاء مجنون على صدارة المجموعة التي بقيت للفريق التركي.

وعزز ريال بيتيس الاسباني صدارته للمجموعة الثالثة وتخطى ملاحقه لودوغوريتس البلغاري 1 – 0 ليمنح روما صاحب المركز الثالث فرصة اللحاق بالوصيف البلغاري.

ولحساب المجموعة الرابعة عزز نادي سانت غالواز مفاجأة البطولة صدارته بفوزه على مالمو السويدي 2 – 0 بينما تخلى براغا البرتغالي عن الوصافة لصالح يونيون برلين الالماني الفائز عليه 1 – 0.

وفي لقاء اخر لصالح المجموعة السادسة ارتقى لاتسيو الايطالي للصدارة مؤقتا بعد ان تخطى ميتيلاند 2 – 1 ليرفع رصيده الى 8 نقاط مقابل 5 للخاسر.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top